logo

آينتراخت فرانكفورت يواجه أزمة دفاعية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-10-2022 11:56:09 اخر تحديث: 19-10-2022 01:54:09

تعرض فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ، لضربة موجعة، حيث يعاني من مشاكل دفاعية جديدة بالإضافة لإحباط مهاجمه وذلك في أعقاب الخسارة 2 / 3


(Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)

 أمس الأربعاء أمام فريق توتنهام الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.
حصول توتا على إنذار في مباراة أمس يعني أنه سيكون موقوفا في مباراة فريقه الحاسمة أمام مارسيليا الفرنسي بعد أسبوعين في دور المجموعات. كما تعرض ماكوتو هاسيبي لإصابة في الركبة في إحدى الكرات المشتركة. وغاب الثنائي أنسجار كناوف (إصابة في الفخذ) ولوكا بيليجريني (إصابة في الكتف) عن المباراة.
ويغيب ألمامي توريه عن الفريق لفترة طويلة، مما يعني أن أوليفر جلاسنر، مدرب الفريق، لديه أزمة دفاعية قبل مواجهة باير ليفركوزن المقرر إقامتها السبت المقبل في الدوري الألماني (بوندسليجا) وفي المباريات التالية.
وأعلن جلاسنر عن محادثات مع رافاييل بوري، الذي خرج غاضبا أثناء تبديله في مباراة توتنهام.
وقال المدرب النمساوي "سأجري محادثة أطول معه. على الجانب الآخر، أتفهم أنه غير راض. ولكن لا ينبغي أن يكون الفريق هو من يعاني".
ورغم تألقه في نهائي الدوري الأوروبي في مايو الماضي، أصبح اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 27 عاما، هو المهاجم البديل للمهاجم الجديد راندال كولو مواني هذا الموسم.
لاعب واحد فقط الذي يشعر بالسعادة في فرانكفورت، هو ماريو جويتزة، صاحب هدف الفوز للمنتخب الألماني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014، والذي انضم للفريق من أيندهوفن في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وعانى جويتزة كثيرا منذ كأس العالم، مع فريقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، ولكنه أعاد اكتشاف نفسه مؤخرا.
وقال جويتزة :"أشعر بسعادة غامرة. أنا جاهز، أنا سعيد هنا. إنه تحد كبير أن تلعب في المسابقات الثلاثة، من جميع الجوانب – أشعر أن الحزمة جيدة".
وأشار إلى أنه يعلم أن النتائج الإيجابية غائبة عن الفريق حاليا خاصة عقب الخسارة أمام بوخوم صفر / 3 في الجولة الماضية من البوندسليجا.
وقال :" إذا حصلنا على بعض النقاط الإضافية في البوندسليجا الآن، سنكون في مزاج أفضل".