logo

‘ اتش - شطيرن ‘ تطلق تشكيلة ‘ الكواكب السماوية ‘

12-10-2022 05:14:51 اخر تحديث: 19-10-2022 01:30:54

علاقات عامة : تطلق ماركة H.Stern الفاخرة تشكيلة الكواكب السماوية: PEARLS OF GENESIS . مجوهرات التشكيلة تدمج ما بين أسلوب "الروك" الجريء للنجم


صور علاقات عامة

الأيقوني المشهور (معنى اسم Stern بالألمانية- نجمة)، والأنوثة الكلاسيكية التي يجسّدها اللؤلؤ ناصع البياض.
في تشكيلة "Pearls of Genesis" اللؤلؤ الأبيض يرمز إلى الأنوثة والطهارة، ويمثّل أجسامًا سماوية تخلق تناقضًا ناعمًا مقابل نجمة H.Stern  الفيكتورية النبيلة الذهبية والماس الكونياك. استخدام اللون الذهبي الأصفر الدافئ يعمّق الشكل التناقضي المثير للاهتمام.
التشكيلة مستوحاة من مجموعة النجوم السيّارة البارزة:

"سيريوس":
واحد من أكثر النجوم لمعانًا التي شاهدها الإنسان، تُرجم الكوكب إلى أشعة حادة ومشرقة من الذهب النبيل عيار 18 قيراطًا، مرصّع بالألماس واللؤلؤ.

"أندرومدا":
مجرّة "أندرومدا" هي مجرّة لولبية كبيرة ومشرقة وهي الأقرب إلى مجرتنا، مجرّة درب التبّانة. تُرجمت الأشكال البيضوية لمجرّة "أندرومدا" إلى حلقات متعددة متشابكة من الذهب الأصفر، متّحدة بنجمة ديناميكية ذات وجهين، مصنوعة من الذهب والألماس النبيل.

زحل:
يتم تجسيد الحلقات الرائعة التي تحيط بكوكب زحل على شكل حلق بتصميم فريد: نجمة ذهبية نبيلة وألماس مرصّعة بسلسلة من الحلقات، في آخرها لؤلؤة في مركز الحلقة، محاطة بحلقات من الذهب الأصفر تتحرك في اتجاهات مختلفة، مما يخلق تأثيرًا جميلًا ثلاثي الأبعاد.

النظام الشمسي:
نجوم وكواكب النظام الشمسي السيّارة يتم التعبير عنها بحلق وخاتم من الذهب الأصفر مرصّع بلآلئ مختلفة الأحجام وكوكب من الذهب والألماس النبيل.
تم تفسير مدارات الكواكب في حلقات دائرية من الذهب الأصفر تتحرّك في اتجاه عشوائي، ليعكس مدارها في الواقع. نجمة من الذهب والماس النبيل، والتي تبدو عائمة، تمثل الكواكب السيّارة في مداراتها في الفضاء.