logo

اعتقال 11 شخصا بشبهة الضلوع بقتل الفتى في جسر الزرقاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-10-2022 05:38:15 اخر تحديث: 18-10-2022 15:51:11

أعلنت الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، أنها اعتقلت 11 شخصا من سكان جسر الزرقاء، بشبهة ضلوعهم بقتل الفتى القاصر جلال عماش ( 17 عاما )، الليلة الماضية، في البلدة.


المرحوم جلال عماش - صورة شخصية

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" شرعت الشرطة بالتحقيق، الليلة الماضية، بعد تلقيها بلاغا عن سماع صوت اطلاق نار عند الساعة 21:40 في قرية جسر الزرقاء، اذ أفادت مصادر طبية ان قاصرا من سكان المكان عمره 17 عاما أصيب بجراح بالغة الخطورة داخل محل تجاري ".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة " أنه تم نقل الشاب الى المركز الطبي " هيلل يافة " في الخضيرة وهناك تم اعلان وفاته، وتبين من التحقيق الأولي ان شخصين مشتبه بهما وصلا الى المحل التجاري لبيع الخضار بينما كان القاصر في المحل، وأطلقا النار عليه ولاذا بالفرار من المكان ".

قائد لواء الشاطئ في الشرطة : " الحديث يدور عن جريمة شنيعة "
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" تبين من التحقيق كذلك ان الخلفية للحادثة هو نزاع بين عائلتين من القرية، وهو نزاع تخلله عدة حوادث اطلاق نار، وضبط أسلحة واعتقال مشتبه بهم ".
واسترسل المتحدث بلستن الشرطة يقول:" محققو مديرية " منشة " بالتعاون مع رجال الشرطة من محطة جسر الزرقاء، ومحققي المختبر الجنائي، شرعوا بجمع الأدلة في مكان الجريمة ومحيطها، مع استخدام وسائل تحقيق مختلفة، من أجل الوصول الى المشتبه بهم ".
وقال قائد لواء الشاطئ في الشرطة يورام سوبر:" الحديث يدور عن جريمة شنيعة أدت الى مقتل شاب عمره 17 عاما، سنواصل العمل بحزم مع كل الوسائل المتاحة لما من أجل تقديم الجناة للقضاء في اسرع وقت ممكن ".
وأعلن المتحدث بلسان الشرطة " أن رجال الشرطة اعتقلوا الليلة الماضية، بعد التقدم بالتحقيقات، 11 شخصا بشبهة الضلوع بهذه الجريمة – كلٌ حسب الشبهات الموجهة له ".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة " أنه بناء على التحقيق مع المشتبه بهم سيتم اتخاذ قرار بشأن عرضهم على محكمة الصلح في الخضيرة لطلب تمديد اعتقالهم ".


تصوير : الشرطة