logo

مؤتمر تأسيسي لشبيبة الدعوة والاصلاح في كفرقرع

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-10-2022 18:18:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

أقيم مساء أمس الأحد في المركز الجماهيري في كفرقرع ، المؤتمر التأسيسي لشبيبة دعوة الاصلاح والتجديد ، بحضور المئات من أهالي وشباب كفرقرع، ورئيس المجلس

المحلي كفرقرع المحامي فراس بدحي، نائب رئيس المجلس المحلي كفرقرع نظير زحالقة، لاعب مكابي حيفا محمد ابو فنة، أئمة المساجد في البلدة.
استهل المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف زهير الصباح، ثم تولى عرافة الحفل الشيخ نسيم عثامنة الذي رحب بالجميع وشكرهم على تلبية الدعوة.
ويهدف هذا المؤتمر لضم شبان من البلدة ويستهدف تفشي الجرائم وتوعية الشباب.
تخلل المؤتمر مدائح نبوية لفرقة أنوار القدس وعلى رأسها مؤذن المسجد الأقصى الشيخ زهير الصباح.

"
الطريق الأفضل هو إقامة هذه الدعوة من أجل شبابنا "
وقال الشيخ مهدي ممدوح زحالقة امام وخطيب مسجد الحورانة ورئيس دعوة الاصلاح والتجديد لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نحن في دعوة الاصلاح والتجديد درسنا كثيرًا ولفترة زمنية طويلة ومباحثات كثيرة ، ووجدنا ان الطريق الأفضل هو إقامة هذه الدعوة من أجل شبابنا" .
بدوره قال المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي كفرقرع :" الدعوة كانت لاطر تربوية ودينية، اذ اننا نثمن هذه الأطر لأنه لا يمكن ان يرتقي المجتمع دون احتضان الشبيبة " .
من جانبه، قال الشيخ نسيم عثامنة مركز مشروع الشبيبة والاصلاح والتجديد :" أقيمت هذه الدعوة بهدف ضم شبيبة مميزة من البلدة، وذلك لأننا لاحظنا ان هنالك الكثير من الشباب الذين لديهم القدرة على العطاء والمقدرة" .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما