logo

الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تختتم فعاليات المولد النبوي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-10-2022 16:27:25 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:28

اختتمت أسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع عين ماهل لواء حيفا أسبوعا من الفعاليات بمولد سيد الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ، وكان الاسبوع حافلا بنشاطات وورشات


تصوير عادل ابو ليل

عمل واناشيد دينية ومسابقات عن حياة الرسول صل الله عليه وسلم .
وكان ختام الفعاليات بعرض كشفي مميز بساحة النافورة باشتراك ما يقارب الـ 200 عضو من اعضاء النادي وتوزيع الحلويات والمشروبات وبطاقات التهنئة بهذه المناسبة العطرة ، حيث عبر المشاركون عن سعادتهم بمثل هذا اليوم الايماني.
وفي حديث مع مركز الارشاد لواء حيفا الاستاذ يوسف ابوليل ، قال :" انني بهذه المناسبة اعايدكم وكل عام وانتم بخير ، شعور جميل عندما ترى البسمة على وجوه اعضاء الشبيبة والأهالي ، ونحن دائما نحيي المناسبات الدينية وهذا ما يميز حركتنا . ونحن بصدد التحضير لمسيرة كبيرة في المدرسة الإعدادية " .
وفي حديث مع مركزة الفرع غزل ابوليل ، قالت :" اسمحوا لي ان اشكر المتبرعين لمثل هذا اليوم من حلويات وغيرها ، انا فخورة بالعدد الهائل بالبرامج لذكرى مولد الرسول. 

"
نحن بصدد تحضير للكثير من البرامج والقادم اعظم "
من جانبه ، قدم مركز العلاقات العامة عادل ابوليل شكرا خاصا " للصحافة على اهتمامهم ونشرهم لبرامجنا وكل عام وانتم بخير، ونحن بصدد تحضير للكثير من البرامج والقادم اعظم" .
وفي حديث مع مركز لواء حيفا الاستاذ شادي زعبي ، قال :" أحني قبعتي لفرع عين ماهل على هذه الفعاليات الغنية، كيف لا وانها مناسبة عطرة بذكرى الرسول صل الله عليه وسلم ، وخصوصا كانت الفعاليات على مدار الاسبوع وتعلم الاعضاء سيره الرسول وشخصية النبي القدوة لنا . وما يميز هذا الفرع فعالياته واعضاؤه ، بوركت سواعدكم وكل عام وانتم بخير" .