logo

لايبزج يعلن جاهزية بولسن للمشاركة في المباراة أمام سلتيك في دوري الأبطال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-10-2022 10:59:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:40

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه يوسف بولسن تعافى من الوعكة الصحية وأصبح متاحا للمشاركة في المباراة المقررة أمام سلتيك الاسكتلندي غدا


المهاجم يوسف بولسن - (Photo by ANP via Getty Images)

 الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
كان بولسن قد غاب عن الملاعب في أغلب الفترة الماضية من الموسم بسبب إصابة في العضلة الضامة.
عاد عبر المباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في 17 أيلول/سبتمبر لكنه غاب عن الفريق في المباراة الماضية أمام بوخوم بسبب نزلة برد.
وقبل المباراة المقررة أمام سلتيك غدا الأربعاء، يحتل لايبزج المركز الرابع الأخير في المجموعة السادسة بدون رصيد من النقاط.
وقال لاعب خط الوسط دومينيك سوبوسلاي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"سنقدم كل ما لدينا غدا. رغم أننا لم نحصد أي نقاط حتى الآن، لا تزال لدينا فرصة التأهل من المجموعة."
وأضاف :"ما حدث في مباراتنا أمام شاختار دونيتسك (الأوكراني) بات خلف ظهورنا الآن. هذا علمنا أن نكون ملتزمين في كل مباراة بغض النظر عن المنافس"، وذلك في إشارة إلى المباراة التي انتهت بفوز شاختار على لايبزج في عقر داره 4 / 1 في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.
أما ماركو روزه المدير الفني للايبزج، فقد أبدى قلقا إزاء مخاطر الإصابات في ظل الجدول المزدحم بالمباريات.
وستكون المباراة أمام سلتيكس هي الثانية من 13 مباراة للفريق يخوضها خلال ستة أسابيع.
وقال روزه :"ما يحدث في كرة القدم حاليا يكاد يتجاوز الحدود"، مشيرا إلى أن العبء أكثر على اللاعبين الدوليين.
وكشف روزه أم لايبزج لديه نظام مراقبة صارم للتحقق من مدى لياقة اللاعبين، وأضاف :"نقدم رد فعل عندما يظهر مؤشر أحمر للاعب عبر هذا النظام. فيكون علينا اتخاذ قرارات ذكية."