logo

تدشين ثانوية مركز تمار برانكو فايس في بئر السبع :‘ نقلة نوعية ستدفعنا للأمام ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2022 13:32:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:38

تم مؤخرا تنظيم احتفال لتدشين ثانوية مركز تمار برانكو فايس في بئر السبع في النقب ... ويقول القائمون على المدرسة انها أقيمت لرعاية الطلاب المتميزين، اذ تسعى

لتوفير منهاج تتم ملائمته مع متطلبات الجامعات لدراسة مواضيع مرموقة ...
مراسل قناة هلا الفضائية علاء أبو فواز التقى على هامش الحفل بعدد من المشاركين فيه وعاد لنا بالتقرير التالي ...

" هذه المدارس بإمكانها أن تدفعنا دفعة هامة الى الأمام "
وقال جمعة الزبارقة من اللقية في حديثه لقناة هلا :" هي مدرسة مميزة بكل ما تعني الكلمة ، هي مدرسة للمتفوقين والمتفوقات ، وبرأيي أن هذه النقلة النوعية في مجتمعنا يجب أن تكون حتى نتقدم للأمام . كما أن ما يجري في جهاز التربية والتعليم الحكومي هو أقل من المستوى الذي نريد ، وهذه المدارس بإمكانها أن تدفعنا دفعة هامة الى الأمام " .

" مشروع هام .. خطوة كبيرة نحو تجديد نماذج متميزة في التعليم في النقب "
بدوره ، أوضح شريف أبو شارب من رهط في حديثه لقناة هلا أن " الوضع والمشروع هام وجيد . ونحمد الله على كل حال " .
فيما أكد المحامي طلال العبرة من رهط ولي أمر احدى طالبات الصف العاشر " شعور جميل بافتتاح مدرسة متميزة ، وهي خطوة كبيرة نحو تجديد نماذج متميزة في التعليم في النقب ، والسير قدما نحو تعليم أفضل ومستقبل أفضل وباهر لطلابنا في المجتمع البدوي في النقب " .

" نطمح الى تحقيق العديد من الإنجازات "
أما أوس عمري من بئر السبع فأوضح هو الاخر أن " تجربتي في المدرسة الجديدة هي جدا ممتازة ورائعة ، وهي المدرسى الأولى من نوعها في النقب ، وبالتالي نحن نطمح الى تحقيق العديد من الإنجازات التي سنحققها قريبا ان شاء الله " .

" جئت هنا لأحقق حلمي "
بدورها ، قالت ريتال القريناوي من رهط :" فخورة جدا بنفسي أنني اجتزت هذه التجربة ، وتعلمت مواضيع لم أكن أتعلمها في مدارس سابقة ، كما أنني جئت هنا لأحقق حلمي وأكون طالبة أكاديمية ناجحة " .

" سأحقق حلمي بواسطة هذه المدرسة "
وأشارت الطالبة بوران أبو شارب من رهط الى أن " تجربتها في المدرسة كانت جميلة جدا ، وسأحقق حلمي بواسطة هذه المدرسة وبمساعدة المديرة . المدرسة توفرب الكثير من الأشياء للطلاب ، وأشكر كل من ساهم في بناء هذه المدرسة " .