logo

أعاني من الخفقان والرجفة واضطراب المعدة وأعراض مختلفة، فما الأسباب؟

10-09-2022 07:30:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:35

السلام عليكم.. كنت حامل في الشهر الرابع، وتوقف قلب الجنين في بطني وأجهضت، سلمت أمري لله تعالى، ولم أصب بحالة نفسية سيئة جدًا، واستمرت الحياة طبيعية،


صورة للتوضيح فقط - iStock-Zinkevych(1)

وبعد الإجهاض بأسبوعين أصبت بالكوفيد 19 الكرونا، ولم تكن حالتي صعبة، بل مارست الرياضة حتى في فترة الكورونا.
بعدها بشهرين كنا نجهز للسفر في العطلة، فجأة ودون سابق إنذار ليلاً أحسست بسرعة دقات القلب، وألم في المعدة، وضغطي مرتفع، ورجفة في جميع أنحاء جسمي، كأنها نوبة قلبية، طلبنا الإسعاف فلم يجدوا شيئاً يدعو للقلق.
وفي اليوم التالي استمرت كل الأعراض بشكل متتالي، لم أعد أقوى على النفس، ودقات قلبي سريعة وبطيئة، وبعد الفحوصات وجدوا لدي ارتجاع المريء، وقرحة المعدة، والديسك في الرقبة وهو يضغط على العصب.
منذ شهرين إلى الآن والأعراض تزيد وتلازمني، ولا أستطيع ممارسة حياتي الطبيعية، ودكتور الأعصاب يقول أنها متلازمة ما بعد كورونا، وأطباء آخرون يقولون أعراض نفسية.
لدي تنميل دائم بكل الجسم حتى في الوجه، ورعشة داخلية، أحس كل عضلات جسمي تنبض، خاصة وقت الاستراحة، ويدي ترجف دائمًا، ووجهي شديد الاحمرار، وأعاني من صعوبة في النفس، كأن كتلة عالقة في حلقي، عملت جميع الصور المقطعية للرأس وكانت سليمة، وعينة من ماء العصب وظهرت سليمة، علمًا أني كنت أمارس الرياضة لمدة سنتين يوميًا لمدة ساعة وأكثر، والآن لا أستطيع إتمام مهام بيتي البسيطة.
الرجاء المساعدة، وشكرًا.