logo

مدرب فريق نماء: لدينا الإمكانيات التي تؤهلنا للصعود للدرجة الممتازة بغزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-09-2022 06:47:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:36

أفصح المدرب غسان البلعاوي المدير الفني الجديد لفريق" نماء"، عن أهداف ناديه في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، بعد الفوز الكبير للفريق على المجمع الإسلامي


صورة من محمد حجاج

(4-0), لحساب الجولة الثانية من المسابقة.
 وقال البلعاوي في تصريحات صحافية عقب اللقاء: إن فريق نادي نماء يضمّ لاعبين مميزين في الدوري, لهذا لن يتنازل عن حلم التواجد في الدرجة الممتازة نهاية الموسم الكروي الحالي.
 وأضاف: "نعلم جيدا حجم الصعوبات في الدوري, لكن لدى الفريق إمكانيات رائعة وطموح استراتيجي (...), الطموح هو اللعب مع الكبار وهذا ما نسعى إليه هذا الموسم".
وبيّن أن مهمته الحالية تتعلق باستكمال مسيرة من سبقوه في تدريب نماء, مشيدا بعمل منظومة النادي خلال السنوات الأخيرة. يشار إلى أن البلعاوي تولى تدريب نماء قبل أيام قليلة, خلفا للمستقيل رأفت خليفة, بعد خسارة الفريق أمام خدمات خانيونس (1-2).
من جهة ثانية فقد خطف عاهد أبو مراحيل مهاجم الفريق الأنظار في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للموسم الكروي الحالي 2022-2023.
ودوّن أبو مراحيل "هاتريك" لنماء خلال لقائه مع المجمع الإسلامي, ليوقّع على أول ثلاثية في الموسم الكروي الجاري. وأسهمت أهداف المهاجم المميز في انتصار كبير لفريقه على المجمع الإسلامي (4-0), ليحصد أول 3 نقاط له في المسابقة.
وكان أبو مراحيل انضم لصفوف فريق " نماء" في الانتقالات الصيفية الماضية, عقب رحيله عن الزيتون.