logo

اتحاد الملاكمة يفتتح فعاليات دورة ‘تأهيل حكام اللعبة‘ في محافظات غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-09-2022 04:25:21 اخر تحديث: 18-10-2022 07:50:09

افتتح الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، مؤخراً، في قاعة الأكاديمية الأولمبية بمقر اللجنة بمدنية غزة فعاليات الدورة الخاصة لتأهيل حكام اللعبة من منتسبي الاتحاد بمحافظات الجنوب.


صور وصلتنا من محمد حجاج

وجرى افتتاح الدورة بحضور الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية أ. محمد العمصي، ورائد العجوري مدير الأكاديمية باللجنة الأولمبية، وفادي الزقزوق نائب رئيس اتحاد اللعبة، وأعضاء الاتحاد والمشاركين بالدورة.
يشارك بالدورة قرابة ال 20 منتسباً من حكام الاتحاد وموزعين على اندية الجمعية العمومية للاتحاد، ويحاضر فيها الحكم رضوان أبو الكأس، وتستمر على مدار أسبوع، وتأتي بهدف إعداد حكام مؤهلين؛ لإدارة منافسات وبطولات اللعبة المستقبلية في محافظات الوطن.

"هذه الدورة تشكل خطوة أولى على صعيد إعادة تنشيط اللعبة"
في كلمة افتتح الدورة قال الأمين العام المساعد محمد العمصي: "إن اللجنة الأولمبية تسعى من أجل أن ينفذ اتحاد الملاكمة أجندته الموضوعة بانتظام وتأهيل الكوادر الفنية، والإدارية؛ مشيراً الى أن هذه الدورة تشكل خطوة أولى على صعيد إعادة تنشيط اللعبة، وتوسيع رقعة ممارسيها في الأندية الغزية، كما نسعى إلى مأسسة الاتحاد الفلسطيني، وأن يسير بشكل مهني، ومن ثم الارتقاء بعمله". كما بارك لأسرة الاتحاد حصول الحكم الدولي مازن سرحان على "الشارة الدولية في إدارة منافسات اللعبة مؤخراً".

"الاتحاد يعمل من أجل تطوير اللعبة"
بدوره، قال نائب رئيس الاتحاد فادي الزقزوق: "إن الاتحاد يعمل من أجل تطوير اللعبة، وتأهيل الكوادر التحكيمية قبل انطلاق منافسات اللعبة، كما تمكن مؤخراً من إدخال الحلبة الخاصة التي تتوائم مع المواصفات الدولية وسيتم افتتاحها قريباً". ووجه الشكر للجنة الأولمبية على "دعمها الدائم للاتحاد وتسهيل عمله في الوطن".