logo

حضور مُهيب بحفل تدشين ‘تمار‘ الثانوية للعلوم في بئر السبع

من علاء أبو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-09-2022 14:16:35 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

وسط حضور مُلفت ومهيب من رجال وسيدات التربية والتعليم والتفتيش والادارة التربوية، واعضاء مجالس محلية، مديري الاقسام وشخصيات ادارية وتربوية لها
بصمتها في جهاز التربية والتعليم في الجنوب، أعلنّ مركز "تمار"، مؤخراً، عن تدشين ثانوية مركز "تمار برانكو فايس". وأقيم الاحتفال في ساحة متحف العلوم في بيت يتسيف.
وقد حضر وزير الرفاه الاجتماعي ، مائير كوهن، الاحتفال ولذي قال"هكذا تحدث التغييرات الكبرى".
من جانبها، قالت مديرة المدرسة شمس مساعد :" شارك في الحفل أكثر من 400 شخص، طلاب المدرسة وأهاليهم، شركاؤنا وضيوف عدة. لم يمر سوى ثلاثة أسابيع منذ بداية العام الا أن شعور الفخر والانتماء والتميّز عند الطلاب ومشرفيهم كان طاغيًا وواضحًا في الأجواء. شكرًا لكل الطلاب والطالبات، عرفاء الحفل وزملاءهم، اسعدتمونا وزرعتم فينا الأمل".
بدوره، أكد ابراهيم النصاصرة رئيس مجلس ادارة مركز تمار "أن هذه المدرسة ستعمل،على بناء روح القيادة والمسؤولية لدى الطلاب، إلى جانب المساهمة في النهوض بمكانتهم علميا وتزويدهم بالعديد، من الأطر التعليمية في مجال علم الحاسوب الكيمياء والفيزياء".
ولاقت هذه المدرسة اهتماما من قبل العديد من السكان، والطلاب الذين أكدوا بدورهم "أنها جاءت لتلبية وتوفير خدمات تعليمية هامة خاصة وأن المجتمع البدوي في النقب لم يحظى بتجربة مماثلة في مدارسه".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما