logo

دهس الشرطي في طمرة | اعتقال مشتبه والبحث عن اخرين

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-09-2022 14:58:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

ذكر الدكتور محمد عواد الناطق بلسان المركز الطبي الزهراوي في طمرة " ان شرطيا تعرض للدهس في مدينه طمرة ، وقد قامت طواقم الاسعاف بمعالجة المصاب ونقله الى

مستشفى رمبام لاستكمال العلاج " .
من جهته ، ذكر مراسل موقع بانيت وصحيفه بانوراما ان مدخل مدينة طمرة الرئيسي  اغلق بالكامل ولم يسمح بدخول المركبات اليه بعد حادثة الدهس.
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان قوات كبيرة من الشرطة اغلقت مدخل مدينة طمرة بالكامل، وتواجدت اعداد كبيرة من الشرطة ومركباتها وقواتها في مركز المدينة .
وشهد شارع 70 الواصل بين مدينة طمرة ومدن الشمال ازدحامات سير خانقة عقب اغلاق مفرق طمرة ، ومنع دخول المركبات لمدينة طمرة .
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال: "
مساء اليوم رصد شرطي من وحدة المرور الوطنية شجارا بين عدة مسلحين متورطين في محل تجاري بالقرب من مفرق طمرة على الطريق رقم 70.
قام الشرطي بالسعي والرد السريع، وتمكن من الوصول إلى أحد المشتبهين في الحادث وهاجمه. أثناء صراع الشرطي مع المشتبه به، وصلت سيارة أخرى مع عدد من المشتبه بهم لمساعدة المشتبه به وتمكنوا من إخراجه من أيدي الشرطي".

"اعتقال أحد المشتبه بهم"
وأضاف البيان: " أثناء الحادث صُدم الشرطي بسيارة المشتبه بهم وقام بإطلاق النار على عجلات السيارة لتوقيفها. أصيب الشرطي ونُقل إلى مستشفى رمبام في حيفا في حالة متوسطة (بحسب مصادر طبية).
يتواجد العديد من قوات الشرطة في مكان الحادث لجمع الأدلة والبيّنات والتحقيق في ملابسات الحادث. حتى الآن تمّ القاء القبض على مشتبه به واحد لتورطه في الحادث.  تقوم مروحية شرطية والعديد من قوات شرطة إسرائيل بنشاط تفتيش عن مشتبه بهم آخرين.
تم نشر حواجز على الطرق الرئيسية لرصد السيارات المتورطة في الحادث". وفق ما جاء في بيان الشرطة.


صورة من الدكتور محمد عواد مركز الزهراوي الطبي


تصوير : الشرطة