logo

غزة: د. المجدلاوي يلتقي د. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 05:08:12 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:11

التقى د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية مساء الثلاثاء بمكتبه بمدينة غزة د. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى، ود. ساهر جودة عضو الاتحاد


صور من دائرة الإعلام في اللجنة الأولمبية

والقادمين إلى محافظات الوطن الجنوبية في زيارة عمل خاصة لاتحاد اللعبة بمحافظات الجنوب، وجرى اللقاء بحضور عضوي المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عبد السلام هنية، وجميل السعدوني، والأمين العام المساعد أ .محمد العمصي ود. تامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وأعضاء الاتحاد.
ورحب د. أسعد المجدلاوي بالدكتور الخطيب ، وجودة ،وقدومهما إلى غزة ، واللقاء مع اتحاد اللعبة وكوادره وتنفيذ ورشة العمل الخاصة بالاتحاد في محافظات الجنوب، مشيراً إلى أن هذا اليوم كان مميزاً؛ نظرا لقدوم رئيس اتحادي ألعاب القوى، والدراجات الهوائية الى محافظات غزة.
وثمن د. المجدلاوي الإنجازات والجهود المتواصلة التي يبذلها اتحاد العاب القوى منذ سنوات، ومتابعته الحثيثة في النواحي الإدارية والفنية ، وتجهيز وتأهيل  اللاعبين ؛ مشيرا الى أن اللجنة الأولمبية مستعدة دوما ؛ من أجل تنفيذ أنشطة الاتحاد ومراكمة انجازاته، وانتظام أجندته وتنفيذه، وفقا لرؤية وخطة الاتحاد الموضوعة.
بدوره أكد د. الخطيب سعادته بالقدوم إلى غزة، واعتزازه واتحاد ألعاب القوى بالانتساب للجنة الأولمبية الفلسطينية ،والتزامه بالعمل مع الحركة الرياضية الفلسطينية بقيادة الفريق جبريل الرجوب.
وأطلع الخطيب د المجدلاوي والمكتب التنفيذي على  أنشطة وبرامج الاتحاد ؛ مشيراً إلى أنه قدم خطة استراتيجية شاملة  للجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الدولي لألعاب القوى للسنوات الثلاث القادمة وتتضمن تطوير كافة مكونات الاتحادات الإدارية والفنية والتدريبية؛ لافتاً إلى تواصل الاتحاد مع الخبير الدولي الألماني "رالف مشبهاني"،  الذي يزور فلسطين حالياً.
وتابع أن الورشة العمل المتخصصة تتمحور حول تطوير عمل منظومة الاتحاد، تشتمل على جوانب عدة ؛ من أجل تأهيل اللاعبين للمشاركات الخارجية وتقام تحت إشراف الاتحاد الدولي وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية وبرعاية من التضامن الأولمبي، بهدف وضع استراتيجية لتطوير منظومة عمل الاتحاد للسنوات المقبلة، بخطة واضحة الأهداف، على أن تتم المتابعة الدورية بين الاتحاد الفلسطيني ونظيره الدولي بصورة مستمرة حول آليات التنفيذ وتحقيق النتائج المنشودة.
ووجه د. الخطيب الشكر للفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، والمكتب التنفيذي للجنة على دعمها المستمر للاتحاد ورعايته، ومساعدته دوماً في تنفيذ أجندته وخططه التطويرية، مؤكداً أن هذه الورشة ستقام صباح الأربعاء في المحافظات الجنوبية لكافة كوادر ومنتسبي الاتحاد.
بدوره أكد عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على الدور المحوري لألعاب القوى في توحيد شطري الوطن ،وتنفيذ الروزنامة الدقيقة للاتحاد ؛ مطالباً إياهم بمزيد من الجهد؛ من أجل تأهيل البنية التحتية لأم الألعاب في كافة محافظات الوطن الفلسطيني.