logo

لايمر لاعب لايبزج يغيب عن الملاعب حتى يناير المقبل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 13:02:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:49

تأكد غياب كونراد لايمر لاعب خط وسط فريق لايبزج الألماني لكرة القدم عن الملاعب حتى يناير المقبل، حينما تستأنف منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد بطولة


 كونراد لايمر لاعب خط وسط فريق لايبزج الألماني لكرة القدم - (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)

 كأس العالم 2022 المقررة في قطر.
وخضع النمساوي الدولي لايمر /25 عاما/ لعملية جراحية في الكاحل اليوم الاثنين بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي انتهت بالفوز على بوروسيا دورتموند 3 / صفر في وقت سابق من أيلول/سبتمبر الجاري.
وذكر لايبزج في بيان :"تعرض كونراد لايمر لإصابة في أربطة الكاحل الأيسر خلال المباراة أمام بوروسيا دورتموند وخضع بالفعل لجراحة ناجحة. سيغيب على الأرجح حتى ديسمبر."
وتقام كأس العالم 2022 في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، وستتوقف منافسات البوندسليجا خلال تلك الفترة على أن تستأنف المسابقة في 20 يناير، وسيستضيف لايبزج حينذاك بايرن ميونخ.
ويعاني لايبزج، الذي يدربه ماركو روزه، من قائمة من الإصابات في الوقت الحالي وتأتي منافسات دوري أمم أوروبا في توقيت جيد حيث ستمنح لاعبي الفريق فرصة للتعافي.
ويتواجد لدى روزه /46 عاما/ خمسة لاعبين فقط متاحين للتدريبات حيث ينشغل لاعبون آخرون بالمشاركة الدولية كما يغيب آخرون بسبب الإصابات ومنهم أيضا لوكاس كلوسترمان وداني أولمو.
ويأمل روزه في ألا يضطر لتصعيد لاعبين شبان إلى الفريق الأول، وذلك بعد غلق سوق الانتقالات.
وقال روزه :"المشكلة لا تتمثل في أننا لدينا عدد قليل للغاية من اللاعبين. وإنما أمامنا أسابيع صعبة ولا يمكن توقع ما سيحدث."
وأضاف روزه :"هذه هي القضية الأساسية. أعتقد أننا يمكننا تجاوزها بفريق بهذا الحجم بشرط ألا نواجه إصابات أخرى.