logo

تصريح مدعٍ ضد شاب من كفر قرع مشتبه بطعن شاب آخر في البلدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 06:19:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:29

قدمت النيابة العامة في حيفا تصريح مدعٍ ضد مشتبه به (25 عاما) من سكان كفر قرع، بشبهة طعن شاب اخر في البلدة. وقالت الشرطة: "ان المشتبه به وصل


صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

إلى منزل الضحية على دراجة كهربائية ، وطعنه عدة مرات وهرب من المكان مشياً على الأقدام".
وجاء في بيان صادر عن الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "بدء التحقيق بتاريخ 04.09.2022 مع ورود بلاغ عن حادثة طعن لأحد سكان كفر قرع خارج منزله. وبحسب المصادر الطبية ، فقد أصيب مواطن يبلغ من العمر 33 عامًا بجروح خطيرة نتيجة الطعن وتم نقله إلى مركز هيلل يافه الطبي في الخضيرة".
واضاف بيان الشرطة: "بفضل تحقيق سريع ومهني أجرته شرطة محطة عيرون، وشمل جمع الأدلة والبينات من مكان الحادث ، تمكن محققو المحطة من القبض على المشتبه به البالغ من العمر 25 عامًا ، وهو من سكان كفرقرع، بعد هروبه من مكان الحادث. وترك الدراجة الكهربائية خلفه وتم أحضاره إلى المحطة للاستجواب".
وتابع بيان الشرطة: "كما ذكرنا ، تم تمديد اعتقال المشتبه به في محكمة الصلح في الخضيرة من وقت لآخر ، وهذا الصباح ، كما ذكرنا ، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده من قبل النيابة العامة في حيفا بمحكمة الصلح قبل تقديم لائحة الاتهام و طلب تمديد اعتقال حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده". وفق ما جاء في بيان الشرطة.