logo

غزة: نادي ‘النصر العربي‘ يفوز بنصيب الأسد في بطولة الجودو للبراعم والاشبال والناشئين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 04:44:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:10:01

تفوق لاعبو نادي النصر العربي بمدينة غزة على أقرانهم المشاركين في بطولة الفئات المختلفة لرياضة الجودو، في البطولة التي أقيمت مساء السبت بملعب النادي بغزة،


صور وصلتنا من المنظمين

 وبتنظيم وإشراف من الاتحاد الفلسطيني للجودو في محافظات الوطن الجنوبية ،حيث جرت  فعاليات البطولة الخاصة بفئات البراعم والأشبال والناشئين على أرض نادي النصر العربي، وبمشاركة عدد 73 لاعباً ولاعبة.
وجرت البطولة بمشاركة عدد 5 هيئات والاندية، وهم : نادي النصر العربي و نادي خدمات الشاطئ و نادي المشتل، ومدرسة " أوائل وقادة "، مركز "خطوة وحلم" وبحضور عدد من رؤساء ونواب وأعضاء الاتحادات الرياضية، وممثلين عن اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
وحصل نادي النصر العربي على المركز الأول، ومدرسة "أوائل وقادة الخاصة" على المركز الثاني، ونادي خدمات الشاطئ على المركز الثالث.
 وتوجه مجلس إدارة الاتحاد بكلمة ترحيبية للجميع وشكر رئيس، وأعضاء نادي النصر العربي على عطائه ، واستضافته الكريمة المستمرة بتقديم الدعم الألعاب الفردية بشكل عام ورياضة الجودو بشكل خاص.
 كما شكر أ. وائل الطحان- نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو أعضاء الاتحاد، والدائرة الفنية بلجانها العاملة والمدربين وحكام البطولة على جهودهم الكبيرة بإنجاح البطولة، وكل من ساهم في وصولها لبر الأمان من لجنة المرأة انعام ابو قينص، و مرفت ابو خوصة، والخبير الوطني الكابتن حسن السوسي.