logo

حقق حلمه بالإرادة والعزيمة | شاهدوا : الشاب عبيدة بيادسة من باقة الغربية يحصد شهادة طيار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-09-2022 10:01:39 اخر تحديث: 18-10-2022 07:50:44

حصل الشاب عبيدة عايد بيادسة من باقة الغربية على شهادة رخصة طيار نقل الخطوط الجوية في السويد بنجاح . وكتب الشاب عبيدة عايد بيادسة على صفحته الخاصة :


صور من العائلة

" { ‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ }
شهادة رخصة طيار نقل الخطوط الجوية (ATPL)
نحمد الله حمد الشاكرين، بفضل الله تعالى وبعد جد وإجتهاد وعناءٍ دام من بداية المشوار الذي نعته الكثيرون بالمستحيل الذي بدأ قبل 4 سنين، اليوم وبفضل رب العالمين أقف وقفة المنتصر. بعد معارك كثيرة بيني وبين جميع انواع الاعداء كمثل نفسي، تحفيزي، مناقضيني، محبطيني، وجائحة فيروس الكورونا وقيودها، وغيرها من الضغوطات التعليمية والخارجية " .

" فزت في معركة تعتبر من أهم معارك مستقبلي المهني كطيار "
واضاف الشاب عبيدة عايد بيادسة :" ها انا اليوم قد فزت في معركة تعتبر من أهم معارك مستقبلي المهني كطيار، حيث انني قبل اسبوعين انهيت اخر إمتحان لأُكمل 108 إمتحانات وإختبارات على مدار السنة الماضية بمعدل إمتحانان ونصف كل اسبوع. نعم. شهادة طيار نقل الخطوط الجوية التي توزن بميزان شهادة البكالوريوس الذي يستهلك الطالب الجامعي في المجالات الأخرى 4 سنين لتحقيقها فإنها بمجال الطيران تدرس على مدار سنة واحدة فقط مما يجعلها واحدة من اصعب الشهادات النظرية وأعلاها وزناً ومرتبةً قد يحصل عليها الطيار في مجاله. حيث انها مليئة بالصعوبات والضغوطات كالوقت، عدد المحاولات، وعدد السقوطات في مواضيع مختلفة وغيرها من الشروط والتقييدات " .

وختم الشاب عبيدة عايد بيادسة :" أود ان اشكر كل من آمن بي وبحلمي وبمستقبلي، وأود ان اشكر أبي وأُمي غزالة منبع الحنان الأول والوحيد لدي وخطيبتي واصدقائي المقربين .
المُقبل أجمل إن شاء الله " .