logo

تأجيل مباراة أرسنال وايندهوفن في الدوري الأوروبي بسبب الحداد على ملكة بريطانيا

تقرير رويترز
12-09-2022 13:37:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:44

(تقرير رويترز) - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الأندية الإنجليزية اليوم الاثنين استئناف المباريات كما كان مقررا يوم الثلاثاء بعد تأجيل الجولة الماضية


(Photo by David Rogers/Getty Images)

عقب وفاة الملكة إليزابيث.
ولم تعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مصير المباريات المقررة بين يومي الجمعة والأحد المقبلين.
وكانت رابطة الدوري الممتاز ورابطة الأندية الإنجليزية، المسؤولة عن الدرجات الثلاث الأدنى، قررتا الأسبوع الماضي تعليق المنافسات بعد وفاة الملكة إليزابيث، أطول ملوك بريطانيا بقاء في الحكم، عن 96 عاما.
وتم تأجيل مباريات بدوري الدرجة الأولى للسيدات والدرجات الأدنى والناشئين.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان يوم الاثنين "بعد فترة توقف وتمعن بالنسبة للعبة على المستوى الوطني، يمكننا التأكيد أن المباريات ستقام كما كان مقررا".
ويشمل هذا مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية للسيدات والدور الثاني من كأس الاتحاد للرجال وكأس الاتحاد للسيدات والدرجات الأدنى للسيدات وكذلك مباريات الناشئين.
ورغم ذلك، فإن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي للهواة وكأس الشباب ستعود يوم الاثنين. وأعلن الاتحاد أيضا تأجيل كل المباريات المقررة يوم الاثنين المقبل تزامنا مع جنازة الملكة.
وقالت رابطة الأندية الإنجليزية في بيان "سيقف الجميع دقيقة صمت قبل المباريات وسيرتدي اللاعبون شارات سوداء وسيتم تنكيس الأعلام وعزف النشيد الوطني في الملاعب".
وتقرر تأجيل مباراة أرسنال بالدوري الأوروبي أمام أيندهوفن المقررة يوم الخميس المقبل بسبب عدم توفر العدد الكافي من أفراد الأمن لتأمين المباراة في أعقاب وفاة الملكة.