logo

‘بنات الأهلي الفلسطيني‘ يتفوقن على ‘خدمات رفح‘ ويواجهن ‘الشاطئ‘ في نهائي دوري غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2022 08:04:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:05

تأهل فريق الفتيات "النادي الأهلي الفلسطيني"، مؤخراً، لنهائي دوري القطاع للسوفتبول بفوزه على "فتيات خدمات رفح"، بنتيجة 3/2، في مباراة الدور النصف النهائي للبطولة


صور وصلتنا من محمد حجاج

التي ينظمها اتحاد البيسبول والسوفتبول- برعاية كريمة من شركة "جوّال"، للموسم 2022، التي جرت بينهما على ملعب الشهيد" رفيق السالميّ" بغزة.
وبدأت المباراة قوية ومثيرة، وبإتقان محكم من دفاع "النادي الأهلي الفلسطيني" يمنع فتيات "خدمات رفح" من تسجيل اي نقطة في الشوط الاول.
ومع بداية الشوط الثاني، استطعن فتيات نادي "الأهلي الفلسطيني" من تسجيل 3 نقاط مقابل لا شيء، واحتدم اللقاء في الشوط الثالث، وعادت الإثارة من جديد بتسجيل نقطتين لفتيات خدمات رفح   2/0. وفي الشوط الرابع والأخير، حسمت "بنات الأهلي" اللقاء لمصلحتهن، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي الفلسطيني بنتيجة "3-2 " ليصعد للمباراة النهائية لدوري جوال للسوفتبول لعام 2022 للفتيات.
وبذلك يتأهل الفريق إلى النهائي، لملاقاة بنات نادي خدمات الشاطئ في المباراة النهائية، مساء يوم الخميس المقبل في الثاني والعشرين من ايلول الجاري على ملعب الشهيد "رفيق السالمي"، الساعة 5 مساء.
حكم اللقاء: مريم صيام حكم رئيس، حكم مساعد مؤيد طافش، على صالح، أحمد أبو عودة، وأشرف مراد حكم مراقب والحكم المسجل رباب طافش.