logo

الإعلان عن مكافآت الأبطال والأندية بقيمة 20 الف دولار في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2022 05:15:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:18

ناقش القائم بأعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني جابر عياش مؤخراً، في مجمع فلسطين الرياضي بغزة مع سايمون بيكر أمين عام الاتحاد الدولي


تصوير: المجلس الاعلى للشباب والرياضة

لكرة القدم – للبتر سبل تطوير اللعبة بغزة، بحضور كل من د. أحمد موسى مدير مكتب الصليب الأحمر في غزة، وفؤاد أبو غليون رئيس جمعية فلسطين لكرة القدم البتر، ونعمان أبو شملة نائب رئيس الجمعية، ونبيل عواجة مدير عام وحدة الرياضة بالمجلس، ومحمد حلس مدير عام وحدة المنشآت.
تناول جابر عياش "دور المجلس في خدمة لعبة كرة القدم البتر وتقديم الدعم المالي للمنتخب في مشاركته الآسيوية الاخيرة، وتوفير الملاعب والإمكانات والدعم الفني والمعنوي، وشكر سايمون بيكر والصليب الأحمر على دعمهم وتنفيذ البرامج التدريبية لتطوير اللعبة ودعم اللاعبين نفسيا ومعنويا".
وطالب عياش "بتقديم دعم أكبر لاحتضان الشباب المبتورين مع تزايد أعدادهم بسبب العدوان المتواصل من قبل الاحتلال، وأكد على أهمية تنفيذ برامج إعداد للسنوات القادمة لتطوير مستوى اللاعبين والمنتخب".
بينما قدم سايمون بيكر شكره للمجلس الأعلى وتعاونه مع الاتحاد الدولي ومع جمعية فلسطين للبتر، وتحدث "عن أهمية تطوير العلاقات الخارجية خاصة مع قطر التي تستضيف ملتقى تدريبي قبل كأس العالم لتطوير كرة القدم البتر"، وقال "إن عمله خلال الفترة الماضية أثمر عن تعاون أكبر وعلاقات أفضل بين اللاعبين وتوفير كوادر تدريبية وتحكيمية للعبة".

"هنية": تكريم الأندية ومكافآت مالية للأبطال الثلاثاء المقبل
من جهة اخرى، أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن موعد تكريم أبطال الدوري السلة والطائرة وتنس الطاولة يوم الثلاثاء المقبل في استاد فلسطين بغزة.
وأوضح هنية أن قيمة المكافآت المالية تبلغ 20.000 دولار تشمل ما يلي:
- نادي خدمات البريج بطل الدوري العام لكرة السلة.
- نادي الصداقة الرياضي بطل الدوري العام لكرة الطائرة.
- نادي الصداقة بطل بطولة النخبة لكرة القدم.
- نادي اتحاد خانيونس بطل فلسطين (بطولة طوكيو) لكرة القدم للناشئين.
- نادي شباب خان يونس بطل الدوري الممتاز لكرة الطاولة.
- نادي شباب بيت لاهيا بطل الدرجة الأولى لكرة الطائرة.
- أبطال ماراثون الحرية برعاية المركز الثقافي الماليزي.
- أبطال منتخب الطائرة للناشئين.
- ناشئو غزة أصحاب المركز الثالث في بطولة الصداقة الدولية بالنرويج.