logo

الهام فودي من ابو سنان :‘ كل امرأة قادرة على صنع المستحيل‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفه بانوراما
08-09-2022 17:41:08 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

" التعلم من الخبرة الحياتية يساعد في بناء الصمود، لكن يمكنك أن تطور تلك الشخصية دون مواجهة الإفلاس أو الفشل .كما ان مجرد تكوين الموقف الصحيح بداخلك هو الجزء

الأكبر من أن تصبح صامدا، فالصمود هو موقف نحو تحدي الأحداث، وهو في الأساس اختيار أنت تصنعه " ، بهذه الكلمات اوضحت الهام الهيب فودة مديرة المركز الجماهيري في أبو سنان رسالتها لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما .
الهام الهيب فودي حاصلة على لقب اول ولقب ثان علم اجتماع ولغة عربية، طالبة للدكتوراة بموضوع اللغة العربية بجامعة بار ايلان بمجال ( تجليات الزمن في الادب الفلسطيني)، وحاصلة على شهادة بمجال التدريب الشخصي والتدريب الفلسفي من جامعة حيفا وشهادة في الإدارة الثقافية والفنية.
عملت مديرة للمركز الجماهيري منذ عام 1999 ، واستلمت الإدارة في طوبا بجيل 26 عاما ، عملت لمدة 8 سنوات في دار المعلمين بسخنين لتأهيل المعلمين بموضوع حضارة اسلامية، وتعمل حاليا مديرة للمركز الجماهيري في ابو سنان منذ سنة 2019 .
وتحدثت الهام هيب فودي عن قصص نجاحها وانجازاتها في عملها المتواصل بمجال العمل الجماهيري مع كل افراد المجتمع، وكذلك عند وصولها لادارة المركز الجماهيري في ابو سنان، مشيرة الى ان هنالك مشاريع كثيرة يقوم بها المركز الجماهيري في ابو سنان تربط بين كل اطياف المجتمع في أبو سنان . 
كذلك يشهد المركز الجماهيري في ابو سنان نهضة اجتماعية فنية ثقافية في شتى المجالات، ويحتوي بين طياته على الكثير من المشاريع، منها وصول اكثر من 300 طالب للمركز الجماهيري الذين يشاركون بعدة دورات ، بالاضافة الى المجموعات النسائية التي لها حضور في ابو سنان ، وكذلك ابناء الشبيبة الذين يتطوعون عبر المركز الجماهير ويشاركون بعدة فعاليات ونشاطات كثيرة .


الهام الهيب فودي - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما