logo

مكابي الجديدة المكر يفتتح مشوار البحث عن الصعود بفوز خارجي مقنع 2-0 على هبوعيل البعنة

من ايراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2022 14:11:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

استهل فريق مكابي ابناء الجديدة المكر مشواره بحثا عن بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الاولى بفوز خارجي مقنع 2-0 على فريق هبوعيل ابناء البعنة، وذلك ضمن مباريات الاسبوع

الاول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ.
فريق ابناء الجديدة المكر كان الأفضل طيلة دقائق المباراة ووصل لاعبوه لعدة فرص للتسجيل استغلها وبجدارة، في المقابلة هبوعيل البعنة والذي كان منافسا وندا قويا لفريق الجديدة المكر ووصل الى عدة فرص هو الاخر للتسجيل الا ان لم يستغل ولو فرصة واحدة ، لينتهي اللقاء لصالح فريق مكابي ابناء الجديدة المكر وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة.
وقد سجل أهداف فريق ابناء الجديدة المكر كل من:  محمد غزاوي واسامة شعبان.
رشدي صبح مدرب فريق هبوعيل البعنة قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا :" كانت مباراة جميلة ما بين الفريقين في مباراة حماسية شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين ، وبالرغم من الخسارة أثبتنا بان فريق هبوعيل البعنة فريق قوي وسيكون ندا قويا لكل فريق خصوصا اننا لعبنا مع فريق معزز يطمح بالصعود لمستوى الدرجة الأولى" .
ابواهيم مبرشم لاعب فريق مكابي ابناء الجديدة المكر قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" مبروك لفريق ابناء الجديدة المكر وجمهوره العريق هذا الفوز الذي يعود الجمهور الكبير الذي رافقنا في المباراة الخارجية الصعبة. بداية جيدة تعطينا المزيد من الثقة والقوة من اجل تحقيق هدفنا بالارتقاء ان شاء الله بهمة اللاعبين والمدربين والاداريين والجمهور الكبير" .


تصوير موقع بانيت