logo

خسارة اخاء الناصرة في مباراة الجيران امام نوف هجليل 3-2

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-09-2022 18:22:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:40

ضمن الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة استضاف مساء اليوم الخميس ستاد چرين مباراة الجيران بين مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل نوف هجليل .


تصوير بانيت


افتتاحية المباراة جاءت ضعيفة من قبل الفريقين وتمركز اللعب في وسط الملعب دون ان يخطر اي من الفريقين مرمى الاخر عدا هجمة واحدة سنحت للمهاجم القناص للناصرة يوئيل ابو حتسيرة والذي اطلق صاروخًا من خارج صندوق الجزاء لكن كرته تعالت العارضة
وجاء هدف السبق لاول هجليل في الدقيقة ال 45 من ضربة جزاء من 11 متر بعد ان لمست المرة بوضوح يد لاعب اخاء الناصرة داخل صندوق الجزاء لينتهي الشوط الاول بتفوق نوف هجليل 1-0.
الشوط الثاني تحس اداء الفريقين نوعًا ما وكل منهما شكل خطرًا على مرمى الاخر لكن دون هز الشباك وواصل الحال هكذا الى ان جاءت الدقيقة ال 53 ونوف هجليل يضاعف النتيجة الى 2-0 بتوقيع إفچيني بريكمان .
في الجانب النصراوي اجرى المدرب اسماعيل عامر التبديلات التي جاءت بالثمار وكان التبديل الابرز دخول أنس دبور الذي قلي النتيجة الى 1-2 من ضربة جزاء 11 متر ثم عادل لصالح الاخضر النصراوي اللاعب برين چڤري مستغلاً بلبلة في دفاع نوف هجليل وعن قرب نطح الكرة لعمق الشباك 2-2 .
فرحة النصراويين لم تدم طويلاً كابتن نوف هجليل إفچيني بريكان يختمهم سلسلة اهدافه بهدف ثالث وقاتل في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز نوف هجليل بالنتيجة 3-2 , وسط خيبة اكل كبيرة في المعسكر النصراوي .