logo

البيك ووشاح من غزة يخوضان تجربة احترافية في الدوري المصري

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2022 14:28:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:19

وقع نجم نادي غزة الرياضي على كشوفات نادي السكة الحديد الرياضي ليكون ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل 2022-2023، ليلتحق بباقي لاعبي فلسطين الذين انضموا


صورة من محمد حجاج

إلى الأندية المصريّة، حيث يعدُّ الاتحاد المصريّ لكرة القدم، اللاعب الفلسطيني لاعباً محلياً.
وكان البيك خاض اختبارات مع 4 أندية هي، السكة الحديد، أسوان، سيراميكا، والشرقية للدخان، قبل توقيعه الأخير مع السكة الحديد.
وأبدى نادي السكة الحديد رغبته بالتعاقد مع البيك، للعب معه الموسم المقبل بعد أن خاض معه تدريبات مكثفة ومباريات ودية ظهر خلالها بمستوى جيد، حيث شرع النادي بقيادة محمد صلاح المدير الفني للنادي في معسكر مغلق ،وظهر البيك في صورة مع اللاعبين في مؤشر لاقترابه من التوقيع الرسمي. يشار إلى أنّ نادي السكة الحديد برز بقوة في بطولة الدوري
كما وصل لاعب اتحاد بيت حانون عبد الرحمن وشاح جمهورية مصر العربية عبر معبر رفح البري، بهدف الخضوع لاختبارات في بعض أندية مصر بعدما تلقى دعة من وكيل لاعبين مصري لخوض الاختبارات.
وسيحدد وشاح مصيره بخوض فترة احتراف حال نجح في تخطي مرحلة الاختبارات أوالعودة لغزة الفترة القادمة والالتحاق بفترة إعداد فريقه بيت حانون قبل الموسم الجديد.
وسيكون وشاح اللاعب الثاني الذي يُغادر فريق بيت حانون للاحتراف مصر، بعد اللاعب حازم شكشك الذي توجه لمصر الأسبوع الماضي، وفي حال عدم عودتهما سيتأثر فريق الحوانين هجومياً.
وتشهد الفترة السابقة توجه عدد كبير من لاعبي قطاع غزة للاحتراف في جمهورية مصر العربية، حيث نجح عدد منهم بإثبات نفسه والالتحاق بأندية من دوري الدرجة الممتاز "ب".