logo

الطيرة: جمعية ‘جرس الحياة‘ تزور أطفالا مرضى في المستشفى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 09:52:38 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:58

تهدف جمعية جرس الحياة في الطيرة بإدارة المربية دارين عبد الحي الى تحسين وتطوير ماهية الحياة والرفاه لدى الاطفال، إضافة الى تعزيز ودعم برامج علاجية دائمة للأطفال


تصوير: فريق الجمعية

والعمل على احداث تغير ايجابي في حياة كل طفل وذويهم من الناحية الاجتماعية، العاطفية والصحية وحتى المادية، وخلق اطار مناسب لرعايتهم يتم من خلاله متابعة كل ما يتعلق بظروفه الحياتية.
يتألف طاقم جمعية جرس الحياة من كوادر يملكون الخبرة والمعرفة الواسعة بشتى المجالات والشهادات العليا.
وقد قدمت الجمعية في بيان لها وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه شكرها وتقديرها لمن مد لهم يد العون وهم: مطبعة النور الطيرة، مطعم "بورجر بورجر بار راني"،  مكتبة الوان، بيت الطفل، ليان تورز، ازهار محبة ومكتبة الطالب.

سلط الضوء على قصص النجاح لتكون مصدر الهام نحو التميز"
وتابعت الجمعية في بيانها: "نسلط الضوء على قصص النجاح لتكون مصدر الهام نحو التميز والابداع قام فريق جمعية جرس الحياة بتقديم مجموعة من الانشطة والفعاليات الترفيهية لاكثر من 60 طفل وطفلة مصابين بامراض مختلفة بمشفى تال هشومير".
واوضحت مديرة الجمعية المربية دارين عبد الحي "ان النشاطات تضمنت توزيع هدايا على الاطفال اضافة الى انشطة متنوعة مع فرقة "يلا نكيف" مع مارون وفقرة موسيقية مقدمة من كوادر الشباب عبد الجبار ابو راس جمال حاج يحيى وزين  طلاب مركز "فكر وابدع" ومعلمتهم اية مجدوبة".
كما اشارت الجمعية في بيانها " الى اهمية هذه الانشطة في دعم الاطفال وادخال الفرح الى قلوبهم ما ينعكس ايجابيا على مدى استجابتهم لمراحل العلاج، والجدير بالذكر أن خطة عمل الجمعية للعام الحالي تتضمن العديد من الأنشطة و الجهود التي تعمق رسالتنا الإنسانية وتوسع من نطاق العمل المؤثر على الأرض رغم الظروف الراهنة".