logo

تأجيل مباراة برايتون وبالاس لإضراب عمال السكك الحديدية

تقرير رويترز
07-09-2022 17:25:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:45

(تقرير رويترز) - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء تأجيل مباراة برايتون أند هوف ألبيون أمام ضيفه كريستال بالاس المقررة في

 
منظر عام لملعب برايتون أند هوف ألبيون - (Photo by Charlie Crowhurst/Getty Images)

 17 سبتمبر أيلول الجاري نتيجة خطط عمال السكك الحديدية للإضراب عن العمل.
وتأثرت شبكة السكك الحديدية البريطانية بصورة كبيرة خلال الأسابيع الماضية باعتراض العمال على الأجور وظروف العمل ضمن احتجاجات متزايدة في أنحاء البلاد التي لم تجار فيها الرواتب التضخم المرتفع.
وقالت الرابطة في بيان "بعد طلب تقدم به برايتون أند هوف ألبيون إلى مجلس الدوري الإنجليزي الممتاز للأسف تقرر تأجيل مباراة الفريق على ملعبه أمام كريستال بالاس والتي كانت مقررة في الثالثة مساء من يوم 17 سبتمبر".
وأضاف "يأتي القرار نتيجة ظروف استثنائية على صلة بخطط عمال السكك الحديدية للإضراب عن العمل، مع عدم قدرة السلطات على إجازة إقامة المباراة بدون وجود وسائل نقل جماعي متاحة للمشجعين".
وقال برايتون إن موعدا جديدا للمباراة سيعلن عنه قريبا.
وقال النادي في بيان "بينما نعتقد أن هذا القرار سيمثل مصدر إحباط كبير لجمهور الفريقين... فإن سلامة جماهير الفريقين والعمال المنخرطين في يوم المباراة واللاعبين والحكام لابد وأن تكون الأولوية".
ويواجه برايتون، صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مضيفه بورنموث يوم السبت المقبل، بينما يستضيف كريستال بالاس منافسه مانشستر يونايتد يوم الأحد.