logo

قائد يونيون برلين يشدد على القوة الذهنية لفريقه في ظهوره الأول بالدوري الأوروبي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-09-2022 17:06:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:49

شدد كريستوفر تريميل، قائد فريق يونيون برلين الألماني على القوة الذهنية لفريقه، قبل ظهوره التاريخي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس.


 كريستوفر تريميل قائد فريق يونيون برلين الألماني - (Photo by Matthias Kern/Getty Images)

 وقال مدافع الفريق، الذي ينافس ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا)، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء "يمكننا التعامل مع الضغط بشكل جيد للغاية، لقد أثبتنا ذلك في السنوات القليلة الماضية، وصفة خاصة في المباريات المهمة حقًا ، أثبتنا ذلك دائمًا".
وأوضح تريميل أن فريقه متحمس للغاية للعب ضد ضيفه رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي في أول مباراة في تاريخ يونيون برلين ببطولة الدوري الأوروبي.
وأضاف تريميل: "نحب مثل هذه التحديات، لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نلعب على أرضنا وسنستمتع بالمباراة كثيرًا".
وتتسم المباراة بخصوصية بالغة ليونيون برلين في ظل خوضه المباريات التي جرت بألمانيا على ملعبه الخاص، على عكس مشاركته في العام الماضي ببطولة دوري المؤتمر، التي شهدت خوضه لقاءاته في أرضية ميدانه بالملعب الأولمبي لجاره فريق هيرتا برلين.
وأشار تريميل: "الأجواء ستكون خاصة، سترون أيضًا على وجه كل مشجع أن اليوم قد حان أخيرًا عندما نلعب مباراة دولية في ملعبنا".
وشدد قائد يونيون برلين على أن "هذا هو السبب في أن الأمر سيكون عاطفيًا بالطبع، لكننا سنركز على أدائنا".
ويفتقد يونيون برلين خدمات المهاجم جوردان سيباتشو، والمدافع ديوجو لايت في المباراة بسبب الإصابة.
وحقق يونيون برلين بداية رائعة في الموسم الحالي بالدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فرايبورج (المتصدر)، علما بأنه تعادل 1 / 1 مع ضيفه بايرن ميونخ، حامل لقب المسابقة المحلية في المواسم العشرة الأخيرة، في لقائه الأخير بالبطولة.