logo

تربية الخليل تفتتح طابقا ثالثا في مدرسة اسحق أبو ميالة الأساسية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-09-2022 07:26:07 اخر تحديث: 18-10-2022 07:49:35

افتتح مدير عام التربية والتعليم في الخليل، طابقا ثالثا في مدرسة اسحق أبو ميالة الأساسية ، وذلك بتمويل ودعم من المجتمع المحلي .


صور من العلاقات العامة والإعلام

وشارك مدير عام التربية والتعليم في افتتاحه ممثلين عن مجلس أولياء الأمور الموحد وممثلين عن أهالي الطلبة ومديرة المدرسة كفاية أبو تركي.
ومن ناحيته، نوه الجمل الى رؤية المديرية في التوسع في بناء واستحداث الأبنية المدرسيةو بالاضافة الى الاهتمام بالبنية التحتية للمدارس وتأثيثها وتزويدها بأحدث الأجهزة التكنولوجية عبر شراكاتها مع المؤسسات المحلية وأفراد المجتمع المحلي.
وأشاد الجمل بدور أهالي محافظة الخليل في دعم المسيرة التربوية من خلال مشاركتهم الفاعلة في بناء المدارس ومساندة الأسرة التربوية في تنفيذ خططتها وبرامجها التطويرية، موضحاً توجهات المديرية في دعم التعليم في المناطق المهمشة خلال البرامج التربوية وتوسيع الشراكة مع المجتمع المحلي لافتاً ان الطابق احتوى على 6 غرف صفية ومختبر علمي.
بدوره، أعرب عيد حسونة ممثلاً عن مجلس أولياء الأمور عن الاستعداد التام لمساندة الأسرة التربوية والمساهمة في النهوض بالمسيرة التعليمية خاصة في مدارس التحدي والمناطق المستهدفة لتعزيز صمود سكان هذه المناطق.