logo

ميدفيديف: شعرت أني ألعب أمام نادال أو ديوكوفيتش في الخسارة أمام كيريوس

تقرير رويترز
05-09-2022 12:48:29 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:45

نيويورك (تقرير رويترز) - قال الروسي دانييل ميدفيديف إنه شعر أنه يواجه رافائيل نادال أو نوفاك ديوكوفيتش في الخسارة أمام نيك كيريوس يوم الأحد بعدما


لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس يصافح غريمه الروسي دانيل ميدفيديف بعد التغلب عليه في الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأحد - (Photo by Sarah Stier/Getty Images)

  حرمه اللاعب الأسترالي من الدفاع عن لقبه بالفوز عليه 7-6 و3-6 6-3 6-2 في الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس.
وصمد ميدفيديف صاحب ضربات الإرسال القوية أمام وصيف بطل ويمبلدون حتى المجموعة الثالثة حين تراجع مستواه. وسيخسر الآن صدارة التصنيف العالمي لتنس الرجال بعد أسوأ أداء له في البطولة الكبرى المقامة في نيويورك على ملاعب صلبة منذ 2018.
لكن ميدفيديف لم يظهر أي شعور بالحرج والحسرة بعد الخسارة أمام جماهير غفيرة في ملعب آرثر آش حيث قارن منافسه كيريوس بخصميه السابقين في نهائي أمريكا المفتوحة وهما نادال وديوكوفيتش.
وقال "كانت مباراة عالية المستوى. شعرت أني ألعب أمام نوفاك أو نادال. نيك قدم اليوم أداء رائعا مثلهما.. سدد ضربات إرسال هائلة اليوم".
وبلغ اللاعب الروسي (26 عاما) نهائي أستراليا المفتوحة هذا العام ووصل إلى الدور قبل النهائي في بطولة سينسناتي لكن كانت هناك علامة كبيرة على وجود مشكلة في الفترة التي سبقت البطولة المقامة في نيويورك عندما سقط أمام كيريوس في مستهل مشواره في مونتريال.
وقال ميدفيديف الذي سيرى تصنيفه الأول عالميا يذهب إلى نادال أو الإسباني كارلوس ألكاراز أو النرويجي كاسبر رود في نهاية البطولة "لو لعب كيريوس بهذه الطريقة لنهاية البطولة سيكون لديه فرصة كبيرة للفوز بها.
"لكنه سيواجه منافسين أقوياء وبالتالي لم يضمن اللقب بعد".