logo

أندرسون مهاجم كولون يخضع لجراحة في الركبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-09-2022 15:19:23 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:47

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، خضوع مهاجم الفريق سيباستيان أندرسون لجراحة في الركبة.ووفقا للنادي فإن العملية الجراحية التي أجريت

 
المهاجم سيباستيان أندرسون - (Photo by Andreas Rentz/Getty Images)

 أمس الأول الجمعة، سارت كما كان مخططا لها ولكن فترة غياب أندرسون "لا يمكن توقعها في الفترة الحالية".
وانضم أندرسون (31 عاما) إلى كولون في أيلول/سبتمبر 2020 قادما من يونيون برلين، ولكنه اشتكى منذ فترة من مشكلة في الركبة، واقترحت إدارة النادي البحث عن عرض للمهاجم السويدي.
وقال كريستيان كيلير الرئيس التنفيذي لكولون: "في النهاية، بعد أن قيمنا المشهد بشكل كامل، وفي حوار صريح ومفتوح معنا، قرر أندرسون عدم الرحيل وبدلا من ذلك إجراء الجراحة في ركبته.. ودعمنا هذا القرار ونحترمه. ما تردد بعد ذلك ليس هادفا".
وكانت تصريحات كيلر، التي نشرتها بيلد، ردا على تصريحات أندرسون لبوابة "فوتبول سكانالين" السويدية، والتي اشتكى خلالها اللاعب من أن الجراحة تأخرت لوقت طويل.
وقال: "إنها إصابة كان من المفترض إصلاحها قبل وقت طويل. هذا ما قاله الأطباء في بروندبي. أطباء فريق كولون كانوا يعلمون بشأن الإصابة".
وأكد سيباستيان أندرسون: "من المحبط أن أسير في الأنحاء ولدي القليل من الألم لمدة عامين. خاصة العام الأول كان هناك ألم كارثي".
وتحدث أندرسون بشأن عودته لكولون، وقال: "من الصعب معرفة كم ستستغرق فترة إعادة التأهيل. من الممكن أن أحتاج فترة تتراوح بين 4 إلى 10 أسابيع لكي أكون قادرا على اللعب".
وأردف سيباستيان أندرسون: "أريد أن ألعب في كولون وأنا في كامل صحتي. سيكون من الرائع أن أتمكن من هذا عندما أعود".