logo

المجلس الأعلى يدشن 5 مشاريع تطويرية رياضية في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-09-2022 04:14:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:02:10

أعلن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن تدشين 5 مشاريع رياضية لمؤسساتنا الرياضية أبرزها مشروع تطوير صالة نادي جماعي رفح، وتطوير مسبح نادي الشمس الرياضي


صور من محمد حجاج

وإقامة أول حلبة للملاكمة خاصة باتحاد الفلسطيني للملاكمة، ومشروع تطوير سور المدينة الرياضية بمخيم النصيرات الذي بات جاهزاً لاستقبال لقاءات الفرق  الكروية بمدينة النصيرات المخيم التابع لها في الموسم الجديد بكل الدرجات وانطلاق ترميم ملعب نادي الصلاح الرياضي وذلك ضمن مشاريع تطوير البنية التحتية التي ينفذها المجلس الأعلى في محافظات غزة
وأكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس أن الرياضة الفلسطينية ستبقى عنوان وحدة الشعب الفلسطيني، والنور الذي يضيء الطريق نحو المستقبل المشرق وبناء جيل قادر على قيادة المرحلة المقبلة.
وأبدى هنية سعادته بما تم إنجازه من تطوير في المرافق الرياضية مشيرا إلى أن مشاريع البنية التحتية هي من أولويات عمل المجلس التي يسعى لدعمها بشكل دائم.
من جهة ثانية سلّم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأندية المشاركة في بطولة الشهداء، المكافأة المالية، بحضور جابر عياش القائم بأعمال المجلس الأعلى، بحضور سعيد أبو سلطان مستشار المجلس بغزة.
ويشارك في البطولة (٧) أندية بعد اعتذار شباب رفح، وهي :" اتحاد الشجاعية - اتحاد بيت حانون الرياضي - خدمات رفح- اتحاد خان يونس- شباب خان يونس- غزة الرياضي- الصداقة".
وقد انطلق مباريات البطولة وقاربت على نهاية منافسات دور المجموعات بين الفرق السبعة المشاركة فيها .