logo

بيدرسن يفوز بالمرحلة 13 في سباق إسبانيا للدراجات

تقرير رويترز
02-09-2022 15:25:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:23

(تقرير رويترز) - أظهر مادس بيدرسن متسابق فريق تريك-سيجافريدو قوة كبيرة عندما انطلق للفوز بالمرحلة 13 من سباق إسبانيا للدراجات وهي مرحلة


متسابق الدراجات الدنمركي مادس بيدرسن اليوم الجمعة - (Photo by JORGE GUERRERO/AFP via Getty Images)

  منبسطة بطول 168.4 كيلومتر بدءا من روندا وصولا إلى مونتيا اليوم الجمعة.
وتفوق الدنمركي بيدرسن على برايان كوكار (فريق كوفيديس) بعد مطاردة لمسافة طويلة من قبل باسكال أكرمان (فريق الإمارات الإماراتي) الذي جاء في المركز الثالث.
وحقق متصدر نقاط التصنيف أقصى استفادة من النهاية الشاقة في مونتيا حيث عبر الخط رافعا ذراعيه في الهواء، احتفالا بأول فوز له في مرحلة بإسبانيا.
وقال بيدرسن بطل العالم لعام 2019 "كنا نعلم أن نهاية السباق ستكون جيدة للغاية، لذا قدم المتسابقون أداء جيدا اليوم وكان تركيز الجميع حاضرا طوال اليوم.
"أنا سعيد لأنني تمكنت أخيرا من تحقيق الفوز ومكافأة زملائي مقابل كل العمل الذي قاموا به حتى الآن. إنه أمر رائع حقا لنا جميعا.
"إنه أمر رائع للغاية. لقد جئنا إلى هنا لتحقيق فوز بالمرحلة وهو ما حققناه الآن. سنواصل القتال للحصول على انتصار آخر. إنه أمر رائع للغاية مع تقدم مريح في النقاط".
وخاض متصدر السباق ريمكو إيفانبول من فريق كويك-ستيب ألفا فينيل، الذي تعرض لحادث يوم الخميس، مرحلة الجمعة بأمان واحتفظ بقميصه الأحمر.
وقبل انطلاق المرحلة، جاءت عينة خوان أيوسو ايجابية بعد خضوعه لاختبار كوفيد-19، لكن فريق الإمارات قال إن المتسابق الإسباني سيستمر في السباق لأن التقرير الطبي الخاص به أظهر أنه لا يعاني من أعراض وأن مخاطر نقله للعدوى منخفضة للغاية.