logo

اتحاد بيت حانون يتفوق على الأهلي والنصيرات يجتاز جاره دير البلح ودياً

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2022 15:26:38 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:24

كلف مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي المدرب الشاب أدهم عبد العال بقيادة تدريبات فريق النادي بكرة القدم على مدار الأيام الماضية، خلفًا للمدرب المستقيل مجدي أبو ناصر.


صورة من محمد حجاج

جاءت استقالة أبو ناصر، قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري الذي سيبدأ في التاسع من سبتمبر القادم، حيث سيُشارك الفريق في دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال.
ويلعب الفريق عدة مباريات تجريبية قبل خوض مباريات بطولة الدوري، حيث يواجه فريق أهلي النصيرات يوم الأربعاء، ومن ثم فريق الرباط يوم الخميس، ويختتم مبارياته بمواجهة الأهلي الأحد القادم.
وكان نادي الزيتون تعاقد مع 19 لاعبًا جديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية، كان آخرهم : أحمد جندية، حكيم الشافعي، مصطفى مطر، ومحمد جندية، ومحمد موسى، وعبدالله الحاج أحمد.
من جهة ثانية واصلت الأندية الغزية خوض لقاءاتها الودية في الدرجتين الممتازة والأوّلى في التحضير للموسم الكرويّ الجيد 2022-2023، بهدف اختبار الجاهزية الفنية والتدريبية بقيادة أجهزتها الفنيّة، وإشراك اللاعبين الجدد الذين انضموا في الانتقالات الصيفية.
ونجح اتحاد بيت حانون الرياضي في الفوز على الأهلي ، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلدي، سجل للفائز عبد الكريم نصير ومهند أبو زيد، وللخاسر محمد سليم.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل شباب جباليا والأقصى، بنتيجة 1-1 على ملعب بيت لاهيا شمالي القطاع. وكان جباليا  فاز في أوّل اختبار له على بيت لاهيا بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعب وسام سلامة وأمجد أبو عودة.
و فاز خدمات النصيرات على اتحاد دير البلح، بنتيجة 4-1 على ملعب النصيرات، سجلها عيد العكاوي وعلاء إسماعيل وشادي بصله- ثنائية، وللخاسر سمير البيوك.وكان بيت لاهيا، فاز على بيت حانون الرياضي، 2-1، سجلهما مصعب نشوان وفضل أبو ريالة، وللخاسر أحمد الغزاليّ.
وتفوق أهلي النصيرات على خدمات دير البلح، بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد محمد الدرة بمحافظة وسط غزة سجلهما محمد الصليبي.وضمن التحضيرات، فاز خدمات البريج على خدمات المغازي، 3-صفر على ملعب دير البلح، سجلها محمد أبو يوسف-ثنائية، وأحمد الكرنز. وفاز نادي" نماء" على الوفاق، 2-صفر على ملعب محمد أبو تريكة بمجمع نماء الرياضيّ، سجلهما سعيد السباخى وفادى عساف.