logo

دنيا سمير غانم: ابنتي تحب الغناء وأتواصل مع والدي بالفن

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2022 14:33:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:34

في أول ظهور لها بعد نجاح فيلمها السينمائي "تسليم أهالي "، أطلت دنيا سمير غانم على جمهورها بحلقة مميزة كشفت فيها عن كواليس خطواتها الفنية المقبلة وكيف


صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم على صفحتها انستغرام، تصوير: kareemnour

تتواصل مع والديها بعد رحيلهما.
في البداية، تحدثت دنيا في حلقة خاصة من برنامج "المزيكا لعبتها" عن سعادتها  بردود الأفعال التي أتتها حول فيلمها "تسليم أهالي"، وكشفت أنها عند قراءة أي سيناريو تضع نفسها مكان الجمهور، ودائماً ما تحب أن تضيف للشخصية التي تجسدها بأي عمل فني حتى تصبح مميزة أكثر.
أما عن أغنيتها الجديدة التي عادت بها للساحة الغنائية "أسيب نفسي وأغني "، أكدت دنيا أن كلمات الأغنية تعبر عن ما تشعر به كثيراً في هذه المرحلة، وأضافت انها اختارت الرسوم المتحركة لكليب الأغنية لكي تنجح في توصيل ما تريده للجمهور.
وقالت دنيا إن بعد تجربتها مع والدها الراحل سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزير تشعر أن الفن يوصلها بهما دائماً.

أول مرة
وتستعد دنيا سمير غانم للوقوف على خشبة المسرح لأول مرة بمسيرتها الفنية بعرض يحمل عنوان "آنستونا "، وتكشف عن هذه التجربة أنها ليست موسيقية بالشكل التقليدي وستطل بها على الجمهور الشهر المقبل.
وكشفت دنيا عن سر حبها لزوجها الإعلامي رامي رضوان واعترفت أن أول ما جذبها بشخصيته أنها لديه تكوين مختلف بشخصيته؛ فهو يتعامل مع الكبار بوقار وإحترام وبنفس الوقت لديه روح  مرحة مع أصدقائهما المشتركين، وعن إبنتها كايلا كشفت دنيا أنها تحب الغناء وورثت منها الفن.


صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم على صفحتها انستغرام، تصوير: kareemnour


صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم على صفحتها انستغرام، تصوير: kareemnour