logo

شاهدوا: ابتدائية الأمل في بيت جن تستقبل طلابها بالأمل والفرح

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 15:55:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

استقبلت مدرسة الأمل الابتدائية في بيت جن والتي يديرها الأستاذ المربي فائد ديب ، طلابها في الاول الدراسي الاول بعد انقضاء العطلة الصيفية والعودة للمدارس.

وقال المدرسة في بيان لها: " بقوة  البدايات تكون روعة النهايات... مشاعر رائعة ملأت القلوب اليوم مع بداية هذا العام الدراسي، حين قمنا باستقبال طلابنا الأعزاء وطاقم الامل في عرض موسيقي لافتتاح السنة الدراسية، بما في ذلك استقبال طلاب الاوائل، مع الفنانة سالي رحروح من دالية الكرمل.  بعد ذلك نفذت ورشات ايقاع وحركة لطلاب الاوائل داخل الصفوف".
وأضاف البيان: "شاركنا اليوم ممثل رئيس المجلس المحلي، القائم بأعمال الرئيس الشيخ سلمان قبلان، عضو المجلس الأخ طلعت مرعي، ضابطة الدوام الأخت ناديا زيدان، رئيس لجنة الاهل في المدرسة الاخ هادي خطيب ومجموعة من الاهل.
من جهة أخرى شاركونا أيضاً ممثلون عن حركة الشبيبة بارشاد الاخت روان يوسف، حيث قاموا بتوزيع هدايا للطلاب عند مدخل المدرسة.  اضافة لذلك حضر الشرطيان يوسف عزام وعاصم علوان اللذان استقبلا الطلاب ومن ثم وزعا هدية رمزية من قبل الشرطة لطلاب الأوائل، عبارة عن لوحة تسجيل البرنامج الأسبوعي.  شكرا لكل من ساهم لانجاح هذا اليوم، ومع بداية عامنا الدراسي الجديد، فلنحرص جميعًا أن يكون شعارنا: إنطلاقة قوية إلى التفوق".


صور من المدرسة