logo

كاراباز يفوز بالمرحلة 12 لسباق إسبانيا للدراجات

تقرير رويترز
01-09-2022 14:56:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:44

(تقرير رويترز) - شن ريتشارد كاراباز متسابق إنيوس جريناديرز هجوما في الوقت المناسب ليفوز بالمرحلة 12 لسباق إسبانيا للدراجات والتي امتدت لمسافة


 ريتشارد كاراباز متسابق إنيوس جريناديرز اليوم الخميس - (Photo by JORGE GUERRERO/AFP via Getty Images)

 192.7 كيلومتر من سالوبرينا إلى بيناس بلانكاس يوم الخميس بينما تعافى البلجيكي ريمكو إيفانبول متصدر الترتيب العام من حادث تصادم ليحتفظ بالقميص الأحمر.
وكان كاراباز خارج سباق المنافسة على صدارة الترتيب العام في بداية المرحلة لكن البطل الأولمبي أسقط أبرز منافسيه بعدما شن هجومه قبل أقل من كيلومترين على النهاية.
وحقق المتسابق الإكوادوري فوزه الأول بمرحلة في سباق إسبانيا ليطلق العنان لفرحته بعدما عبر خط النهاية متفوقا بتسع ثوان على فيلكو كيلدرمان متسابق بورا-هانزجروهه بينما احتل مارك سولير من فريق الإمارات المركز الثالث.
وفي وقت سابق، انزلق إيفانبول قبل 50 كيلومترا من النهاية لكن متسابق كويك-ستيب ألفا فينيل روض منافسيه ووصل خط النهاية قبل أبرز مطارديه على صدارة الترتيب العام.
وقبل مرحلة يوم الخميس، تم استبعاد سانتياجو بويتراجو متسابق فريق البحرين فيكتوريوس وبوي فان بوبل متسابق إنترمارش-وانتي جوبير بعد ثبوت إصابتهما بكوفيد-19.
وافتقد فريق كويك-ستيب ألفا فينيل جوليان ألافيليب بطل العالم بعد إصابته بخلع في كتفه الأيمن عقب تعرضه لحادث في المرحلة 11 يوم الأربعاء. ولم يتم تحديد جدول زمني لعودته.