logo

الشرطة :‘ اعتقال مطلوب بعد محاولته الهروب في سلواد ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 08:37:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

أظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات افراد قوات حرس الحدود الاسرائيلي في الضفة الغربية، عملية اعتقال مطلوب امني فلسطيني حاول الهرب من القوات يوم امس الأربعاء في بلدة سلواد .

وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" صباح أمس ، قامت قوات الجيش الإسرائيلي وقوات حرس الحدود بتوجيه من الشاباك في قرية سلواد قرب رام الله، باعتقال مطلوبين لارتكابهم عمليات مسلحة بالقرب من قرية سلواد وفي المنطقة. وكما يتضح من تسجيل خوذ مستعربي حرس الحدود ، أن شخصا مطلوبا حاول الهرب، وقام المستعربون بإطلاق النار على المطلوب ، كما تم إرسال كلب من وحدة "عوقتس" للقيام باعتقاله. وتم نقل الشخص المطلوب لتلقي العلاج الطبي والتحقيق معه في وحدة الشاباك".
هذا وكانت مصاد فلسطينية قد اشارت يوم امس الاربعاء إلى أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الاربعاء، 4 شبان فلسطينيين بعد إصابة أحدهم بالرصاص الحي، في بلدة سلواد شرقي رام الله بالضفة الغربية".
وذكرت المصادر الفلسطينية : " أن الاحتلال اعتقل الشاب عبد الرحمن عبد الله حامد (24 عاما) بعد إطلاق النار عليه، وإصابته بجروح في قدميه. وأن قوة إسرائيلية دهمت بلدة سلواد، وحاصرت منزلين، وطلبت عبر مكبرات الصوت ممن بداخلهما الاستسلام".
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن " مواجهات اندلعت في البلدة، حيث رشق شبان قوات الجيش الإسرائيلي بالحجارة".


تصوير الشرطة- صور من الفيديو