logo

مدير مؤسسة مريم :‘ معاناة أطفالنا ومرضى السرطان في غزة يجب ان تتوقف‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2022 05:28:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:02

بعد سنين من العطاء والعمل المستمر لمؤسسة مريم في قطاع غزة، قام مدير مؤسسة مريم محمد حامد بزيارة أولى الى غزة، حيث قام زيارة شركاء المؤسسة منذ


صور من مؤسسة مريم

سنين وبحث شراكات جديدة وتعاونات التي تصب في مصلحة مريض السرطان من غزة كي يحصل على أفضل علاج ودعم ممكن.
تم بناء خطط جديدة لافتتاح مركز جديد للمؤسسة في قطاع غزة بالتعاون مع شركاء مريم مستشفى المطلع في القدس (الاغوستا فيكتوريا) والمستشفى الاهلي في غزة. سيقوم المركز، بشكل يومي، الاعتناء بشؤون مرضى السرطان ودعمهم معنويا وتسهيل عملية دخولهم للعلاج في مستشفيات الداخل، وبناء شراكات وسفراء جدد من مؤسسات وجمعيات تعنى بشؤون المرضى.
خلال زيارته، قام حامد بزيارة مرضى السرطان وعائلاتهم الذين تعالجوا في السابق في مستشفيات الداخل والتي رافقتهم المؤسسة طيلة فترة العلاج، مرضى الذين انتصروا على السرطان.
ومن غزة، صرح مدير مؤسسة مريم محمد حامد ان: "دعم وتأمين حقوق مرضى السرطان في غزة هو حق وليس من الكماليات، أطفال ومرضى غزة يستحقون الأفضل في العلاج والحقوق، والحصول على كافة وسائل الراحة لتأمين أفضل إمكانيات العلاج والدعم وتسهيل العمليات البيروقراطية التي تخص مريض السرطان وعلاجه ان كان في غزة أو في الداخل."  وشدد حامد بأن "مؤسسة مريم ستحتضن جميع المؤسسات والمختصين في مجال السرطان في غزة لتؤمن حياة أفضل لشعبنا في غزة ولمرضى السرطان " .