logo

اتحاد الشجاعية يتفوق على غزة الرياضي في بطولة النخبة الثانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2022 05:08:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:40

صعد نادي الصداقة لنهائي بطولة النخبة الثانية لأندية الدرجة الممتازة بغزة والتي تحمل اسم بطولة الشهداء، عقب فوزه ضمن منافسات المجموعة الثانية على خدمات رفح بثلاثة


صورة من محمد حجاج

أهداف مقابل هدف، بفضل المواجهة المباشرة لمصلحة الصداقة في مواجهة المنافسين اتحاد الشجاعية وخدمات رفح . وبغض النظر عن نتيجة المباراتين المتبقيتين في المجموعة ففوز أي من الشجاعية أو خدمات رفح في المباراة التي ستجمعهما يوم الخميس المقبل سترفع رصيد الفائز منهما لـ 6 نقاط، بينما يملك الصداقة 6 نقاط من فوزه على المنافسين قبل مواجهة غزة الرياضي الخميس القادم.

الشجاعية (١/صفر) غزة الرياضي
في المباراة الثانية تمكن الشجاعية من الفوز على غزة الرياضي بهدف نظيف ليصبح رصيده 3 نقاط، متساويا مع خدمات رفح الذي تفوق في الجولة الأولى من مباريات المجموعة على غزة الرياضي أيضا.وظهر الشجاعية في الشوط الأول أكثر خطورة وأفضل تنظيما من الرياضي، بفضل التمريرات وتناقل الكرة بين وسط وهجوم الفريق من خلال وسيم فرج ومصطفى حسب الله، والتهديد الذي يشكله أيضا علاء عطية ويسار الصباحين، الذي سدد أكثر من مرة هددت مرمى الرياضي وكذلك علاء عطية.
وحاول الرياضي عبر كامل الترامسي وفادي العراوي، بينما تمكن ثائر أبو عبيدة وخلفه الحارس أحمد الجرو من حماية مرمى الشجاعية.الشوط الثاني تواصل الضغط على الرياضي ونجح المدافع ثائر أبو عبيدة في إحراز هدف المباراة الوحيد د66 للشجاعية، حاول الرياضي التعديل دون جدوى، ونجح الشجاعية من خلال مديره الفني نعيم السويركي في اختبار اللاعبين وتقديم أداء جيد للفريق لتبقى مباراته أمام خدمات رفح يوم الخميس المقبل على ملعب الدرة بدير البلح في نهاية مباريات المجموعة. حكم اللقاء للساحة محمود أبو مصطفى وأحمد شبير ومحمد الغول والرعب إبراهيم الدعالسة .

الصداقة (3 /1) خدمات رفح
حقق الصداقة فوزا هاما وغاليا على خدمات رفح بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خانيونس ضمن لقاءات البطولة ليصل الصداقة للنقطة السادسة من فوزين، فيما توقف رصيد خدمات رفح عند ٣ نقاط ويتبقى له مواجهة اتحاد الشجاعية.وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوي حيث اعتمد إسلام أبو عريضة على ثلاثي المقدمة أحمد اللولحي وأحمد العمواسي ومعتز النحال فيما اعتمد الصداقة على سرعات صائب أبو حشيش ومحمد الحداد التي شكلت ازعاجا كبيرا على دفاعات خدمات رفح حيث حاول الصداقة خطف هدف لولا تألق هيثم فتيحة حارس الأخضر فيما أضاع خدمات رفح أكثر من فرصة رأسية أدهم القاضي وتسديدة أحمد اللولحي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. وفي الشوط الثاني تقدم معتز النحال بهدف للخدمات إثر تمريرة أدهم القاضي .
ورد الصداقة بعدها بدقائق عبر لاعبه خليل مطر من تسديدة جميلة واستمرت نشوة الصداقة مع تراجع غير مبرر للخدمات ليتقدم من جديد عبر ميسرة البواب من ركلة جزاء ثم أضاف البديل يوسف سالم ثالث أهداف الصداقة من تسديدة قوية لتمر الدقائق الأخيرة بمحاولات خدمات رفح دون جدوىلا، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للصداقة بثلاثة أهداف لهدف.