logo

المناطيد تزين سماء البلاد في مهرجان دولي في منطقة الجلبوع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-08-2022 12:25:46 اخر تحديث: 18-10-2022 07:50:10

عمم الناطق الرسمي بلسان مجلس الجلبوع المحلي ، بيانا على وسائل الإعلام وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "لم يكن هذا الشهر شهرًا


صور وصلتنا من الناطق الرسمي بلسان مجلس الجلبوع

عاديًا في منطقة الجلبوع، إذ تزينت سماء الجلبوع يوم 19.8  بعشرات المناطيد مختلفة الأشكال والألوان، التي جاءت من كل دول العالم للمشاركة في مهرجان المناطيد العالمي العاشر في الجلبوع، والذي يقام في منتزه معيان حارود، حيث تجمهر نحو 7000 مواطن للاستمتاع بمشاهد المناطيد التي زيّنت المشهد بشكل رائع".
وأضاف البيان: "بالإضافة للمناطيد، فقد أقيم عرض طائرات خفيفة واجسام طائرة متعددة، وذلك وسط أجواء غاية في التميّز والجمال. ويدور الحديث عن المهرجان الوحيد من نوعه في إسرائيل، والذي يقام للعام الثاني عشر، وهذا العام جاء مع الاحتفال بـ100 لتأسيس الجلبوع. وكجزء من تعزيز العلاقات بين البلدين، وصل طيار من تركيا لأول مرة بمنطاد مميز".
و
قال عوفيد نور، رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع: "سنوات ونحن نتميّز في هذا المهرجان، شعور رائع ولا مثيل له، في هذه الفعالية الأجمل على الإطلاق، نفتخر بالجلبوع وبثقافة الجلبوع وعام بعد عام يستمر هذا النجاح ويكبر، ونقابل الآلاف من المواطنين والمشاركين من كل دول العالم". إلى هنا نص البيان.