logo

باير ليفركوزن يضم هودسون-أودوي بعقد إعارة لمدة موسم واحد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-08-2022 12:17:48 اخر تحديث: 18-10-2022 07:50:15

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع الإنجليزي كالوم هودسون-أودوي بعقد إعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي الإنجليزي.

 
 الإنجليزي كالوم هودسون-أودوي - (Photo by Jacob Kupferman/Getty Images)

وتعاقد ليفركوزن مع هودسون أودوي بعد تأكد غياب المهاجمين كريم بلعربي وأمين عدلي لفترة طويلة بسبب الإصابات، وسيبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق اعتبارا من غد الأربعاء.
وقال سيمون رولفس مدير الكرة بنادي ليفركوزن :”لقد أضفنا لاعب جناح سريع وقادر على الاختراق بالتعاقد مع هودسون-أودوي. لديه كل المقومات لتقديم المساعدة لنا على الفور.”
وأضاف :”كالوم خاض أكثر من 100 مباراة مع تشيلسي وأثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في دوري أبطال أوروبا. وضمه سيقدم الإضافة لأدائنا الهجومي. نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الصفقة.”
ومن جانبه، قال هودسون-أودويالذي شارك في ثلاث مباريات دولية :”الانتقال للعب في ألمانيا هو أمر مثير حقا بالنسبة لي، وسأتمكن من المشاركة في دوري الأبطال مع ليفركوزن. هذا المزيد جذاب حقا وأتطلع إلى معرفة النادي والجماهير والبوندسليجا.”
وتردد أن العقد لا يتضمن بندا يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي من المقرر أن يعود هودسون-أودوي في العام المقبل إلى تشيلسي الذي يستمر عقده معه حتى عام 2024 .