logo

جالان يحقق مفاجأة ويطيح بمنافسه تيتيباس من أمريكا المفتوحة

تقرير رويترز
30-08-2022 04:56:02 اخر تحديث: 18-10-2022 07:52:31

نيويورك (تقرير رويترز) - حقق الكولومبي دانييل جالان الصاعد من التصفيات مفاجأة كبيرة بالفوز على اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الرابع 6-صفر و6-1 و3-6


الكولومبي دانييل جالان يحتفل بالفوز بنقطة خلال مباراته أمام اليوناني ستيفانوس تيتيباس في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الاثنين - (Photo by Diego Souto/Quality Sport Images/Getty Images)

 و7-5 في مباراة قوية بالدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الاثنين بعدما حسم المواجهة من تاسع فرصة متاحة.
ويظهر جالان في القرعة الرئيسية لأول مرة، ومع ذلك بدأ بكل قوة وفاز بأول 11 شوطا وسط معاناة تيتيباس الذي لم ينجح في الفوز سوى بخمس نقاط من نقاط إرساله الأول في المجموعة الافتتاحية.
وخضع تيتيباس لعلاج في ذراعه اليمنى قبل الشوط السادس في المجموعة الثانية، عندما نجح أخيرا في الفوز بأول شوط، ثم تكرر الأمر خلال توقف للاستراحة قبل المجموعة الثالثة والتي شهدت نجاحه في كسر إرسال جالان في شوطها الثاني.
ولم يسبق للاعب اليوناني أن اجتاز الدور الثالث في نيويورك، وكان يأمل هذه المرة في تحقيق نتيجة أفضل بعدما بلغ النهائي في سينسناتي، وبدا أنه استعاد مستواه خلال فوزه بالمجموعة الثالثة.
وحاول تيتيباس استغلال الزخم وبدأ المجموعة الرابعة بقوة وكسر إرسال جالان في الشوط الأول.
وقال جالان الذي كسر إرسال تيتيباس في الشوط الثامن "حاولت التحلي بالهدوء. خسرت المجموعة لكني شعرت أن مستواي يتحسن".
وحصل جالان على خمس فرص لكسر الإرسال في الشوط العاشر، ونجح أخيرا في حسم الأمور في الشوط 12 وسط شعور بالدهشة بين المشجعين.
وقال جالان عقب الانتصار "لا أستطيع التعبير عن مشاعري الآن. نجحت في التعامل مع المباراة بشكل رائع".