logo

ميدفيديف يبدأ الدفاع عن لقب أمريكا المفتوحة بفوزه على الأمريكي كوزلوف

تقرير رويترز
29-08-2022 17:42:34 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:09

نيويورك (تقرير رويترز) - استهل المصنف الأول عالميا دانييل ميدفيديف دفاعه عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بالتغلب على الأمريكي ستيفان


ميدفيديف خلال مباراته امام كوزلوف ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين - (Photo by Elsa/Getty Images)

 كوزلوف 6-2 و6-4 و6-صفر في أجواء شديدة الحرارة على ملعب آرثر آش اليوم الاثنين.
وخاض اللاعب الروسي استعدادا غير متسق لبطولة فلاشينج ميدوز لكنه عاد إلى القمة في الملعب الذي شهد فوزه بأول ألقابه في البطولات الأربع الكبرى قبل عام، حيث أطلق عشر ضربات إرسال ساحقة وهيمن على إرسال كوزلوف.
وقال ميدفيديف، الذي لف حول رقبته منشفة بها ثلج عدة مرات ليتغلب على الأجواء شديدة الحرارة، "أكثر ما يسعدني في المقام الأول هو الفوز.. ليست بالظروف السهلة. كانت ضربات الإرسال هي مفتاح الفوز اليوم".
وتبادل اللاعبان كسر الإرسال في وقت مبكر من المجموعة الأولى قبل أن يبدأ ميدفيديف في استغلال نقاط قوته، حيث حسم الأشواط الأربعة التالية بينما فاز كوزلوف بأقل من نصف نقاط إرساله الأول.
ولم ينجح كوزلوف في مواجهة قوة ميدفيديف في المجموعة الثانية. وجرح الأمريكي رسغه وركبته أثناء محاولته لاستعادة الكرة، لكنه سقط بقوة على الأرض في الشوط التاسع الذي حسمه ميدفيديف.
واستدعى الطبيب للتعامل مع الإصابات، لكن ميدفيديف لم يبد أي رحمة وحسم المجموعة الثالثة في 27 دقيقة فقط ليضرب موعدا مع الفرنسي أرتور ريندركنيش في الدور الثاني.