logo

ليال عبود تحيي حفلا بحضور العشرات في سوريا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-08-2022 10:00:31 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:25

مفاجأة غير متوقعة صادفت الفنانة اللبنانية ليال عبود في محافظة اللاذقية السورية بعد أن تجمع عشرات المعجبين والمعجبات في الفندق الذي استضافها

 قبل أن تحيي حفلها  الذي واكب الافتتاح الجديد لمطعم اوغاريت بإدارته الجديدة ، حيث دخلت الى الامسية الفنية على وقع الالعاب النارية قبل أن تتألق بحضورها و أغنياتها وسط حالة مميزة من تناغم الجمهور معها .
 ليال عبرت في السهرة عن سعادتها بالحضور الذي وصفته بالاكثر من مميز وقد خصت بالتحية الفنانة السورية غادة بشور التي حرصت على متابعتها في اللاذقية، وشكرت المعجبين والمعجبات على أستقبالهم الرائع لها و تبين أن بعضهم قد أتى من محافظات سورية اخرى من أجل لقاء نجمتهم المفضل .
عبود غنت في السهرة قديمها وجديدها الفني ومن ضمن الاغنيات أغنية بلوة التي جمعتها مع الفنان السوري علي الديك ، وقد دامت سهرتها حتى ساعات الفجر الاولى وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع أكثرية الحاضرين في سهرتها وتمنت لهم السعادة الدائمة ووعدتهم بزيارات اخرى الى اللاذقية .
ليال عبود وفي نفس يوم حفلتها في اللاذقية أكتشفت وجود صورتها و تحتها أسم مغنية غير معروفة في إعلان لسهرة في دمشق وقد كلفت مكتبها الاتصال بالجهة المنظمة لتصويب الامر ووعد أحد المشرفين على الحفل  بتعديل الصورة وأكد ان الخطأ كان من مصمم الاعلان الذي وضع صورة عبود بدلاً من صورة المغنية التي كانت ستغني في حفله .

 
الصور من fast press