logo

هدف موديست يكفي دورتموند للفوز على هيرتا ولايبزيج يهزم فولفسبورج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2022 14:20:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:39

برلين (تقرير رويترز) - أحرز أنتوني موديست هدفه الأول منذ انتقاله إلى بروسيا دورتموند ليقوده للفوز 1-صفر على هيرتا برلين المتعثر في دوري الدرجة الأولى


أنتوني موديست لاعب بروسيا دورتموند يحتفل بتسجيل هدف على هيرتا برلين يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم - (Photo by Martin Rose/Getty Images)

  الألماني لكرة القدم اليوم السبت.
وتقدم دورتموند إلى المركز الخامس، وحقق فوزا كان بحاجة إليه بعد انهياره المفاجئ في الخسارة 3-2 أمام ضيفه فيردر بريمن الأسبوع الماضي.
وكان هيرتا الأفضل في البداية، لكن دورتموند شكل خطورة على مرمى صاحب الأرض وافتتح التسجيل في الدقيقة 32 عندما قفز موديست أعلى من المدافع ليحول تمريرة صالح أوزكان في الشباك.
وواصل دورتموند ضغطه بعد الاستراحة، لكنه أهدر العديد من الفرص عبر ماركو رويس وكريم أديمي.
وكاد هيرتا أن يدرك التعادل في الدقيقة 68، لكن تسديدة ستيفان يوفتيتش من مدى بعيد أبعدها الحارس جريجور كوبل، قبل أن يهدر جود بلينجهام فرصة أخرى لدورتموند.
وفشل هيرتا في استغلال إهدار دورتموند للفرص، ليتلقى الهزيمة الثالثة في أربع مباريات، ويظل فريق المدرب زاندرو شفارتس في المركز قبل الأخير.
وأحرز كريستوفر نكونكو هدفين ليفوز رازن بال شبورت لايبزيج 2-صفر على ضيفه فولفسبورج ويحقق انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم.
وافتتح نكونكو التسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد على ماكسنس لاكروا بعد خمس دقائق من البداية، قبل أن يضيف المهاجم الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.