logo

نادي الجزيرة الرياضي يحتفل باختتام فعاليات مخيم الإرادة والأمل لذوي الهمم بغزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2022 04:52:03 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:55

احتفل نادي الجزيرة الرياضي باختتام فعاليات مخيم "غراس القدس" لأصحاب الإرادة والأمل والهمم في مقر النادي الرياضي بمدينة غزة،


صورة من محمد حجاج

والمقام ضمن سلسلة المخيمات الرياضية الصيفية التخصصية التي أطلقها النادي ضمن أنشطته الصيفية.
وشارك في المخيم أكثر من 40 منتسبا ومنتسبة ,وقد تم تنفيذ المخيم الرياضي, على  مدار ثلاثة ايام متواصلة, واشتمل المخيم الرياضي النوعي , العديد من الألعاب الثقافية والترفيهية والتعليمية والتدريبية,  والتي تهدف إلى رفع مستوى الرياضيين أصحاب الهمم، وصقل مواهبهم وقدراتهم، وإنشاء جيلٍ قويٍ ورياضي.
وتخلل المخيم الرياضي تقديم فقرات نوعية ومحاضرة للخبير الإعلامي عبد الرحمن الحسيني حول المقابلة الصحفية وكيفية التحدث لوسائل الإعلام المتنوعة, ومحاضرة مع البروفيسور الدكتور عدنان البرش رئيس قسم العظام في مستشفى دار الشفاء, حول إصابات الملاعب، وطرق العلاج والوقاية من الإصابات الخطرة, وفي اليوم الختامي للمخيم الرياضي قدم الفنان الفلسطيني الشهير "نبيل عيسى الخطيب" ، وفريقه الفني مسرحية هادفة ومتميزة , رسمت الابتسامة والفرحة على وجوه الحاضرين ومتابعي المخيم الرياضي.
اللاعب محمود أبو غنيمة أحد منتسبي المخيم الرياضي قال :"إنه يقدم شكره للنادي واللجان المشرفة على المخيم ونادي الجزيرة الرياضي، على جهودهم العظيمة التي يبذلونها من أجل رسم البسمة على وجوه منتسبي مخيم الأمل من الذكور والإناث من أصحاب الارادة والأمل".
وأضاف : بأنه يتمنى من الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية ، بأن تتبنى المخيمات القادمة، وتوفير كل ما نحتاجه من مستلزمات للمخيم ولهذه الفئة من برامج متنوعة  .
اللاعبة منى الأشقر لم تسعفها الكلمات الكافية للتعبير عن سعادتها بما لمسته من فقراتٍ وجدول رياضي متميز ونوعي للمخيم، وشكرت القائمين على المخيم والمتطوعين، واتاحة الفرصة لها للتعرف على محاضرات وفقرات متنوعة على مدار ثلاثة أيام من التميز ،وتمنت زيادة مساحة المخيم في العام المقبل.
وفي نهاية المخيم تم توزيع الهدايا الرمزية على المنتسبين, وسط حضور لجنة الإشراف على المخيم المكونة , من جلال سكيك وماهر البواب، وأحمد أبو دياب ومحمود العجوري، وعاصم أبو مطلق ، وأحمد مفتاح.