logo

قرعة صعبة لميدفيديف في طريقه للدفاع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2022 18:04:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:48

(تقرير رويترز) - سيفتتح دانييل ميدفيديف المصنف الأول مسيرته للدفاع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمام الأمريكي ستيفان كوزلوف لكنه سيواجه


لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف - (Photo by Frey/TPN/Getty Images)

  عقبات كبيرة في طريقه للفوز باللقب الثاني في البطولات الأربع الكبرى على ملاعب فلاشينج ميدوز بما في ذلك مواجهة محتملة مع الأسترالي المتألق نيك كيريوس.
وفي حين أن ميدفيديف لن ينظر كثيرا إلى ما هو قادم، فمن المؤكد أن المشجعين سينتظرون مواجهة رائعة في الدور الرابع بين اللاعب الروسي وكيريوس وصيف بطل ويمبلدون الذي تغلب على المصنف الأول عالميا في مباراة من ثلاث مجموعات في مونتريال ضمن منافسات بطولة كندا المفتوحة هذا الشهر.
كما أن النصف الأسفل من القرعة يشير أيضا لمواجهة اسبانية ملحمية متوقعة بين المصنف الثاني رافائيل نادال، الساعي لحصد لقبه الخامس في منافسات الفردي ببطولة أمريكا المفتوحة، والشاب كارلوس الكاراز، الذي أصبح العام الماضي أصغر لاعب يصل إلى دور الثمانية في فلاشينج ميدوز.
ويلتقي نادال، الذي قد يغادر نيويورك وهو في المركز الأول عالميا إذا تمكن من نيل الجائزة رقم 23 له في البطولات الأربع الكبرى، مع الأسترالي رينكي هيجيكاتا في الدور الأول بينما يلتقي ألكاراز المصنف الثالث مع الأرجنتيني سيباستيان بايز.