logo

المدير الفني لمونشنجلادباخ يخشي انتفاضة بايرن ضد فريقه بالبوندسليجا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2022 14:06:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:51

لا يعتمد بوروسيا مونشنجلادباخ على سجله الجيد في الفترة الأخيرة ضد بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) في المواسم


(Photo by Lars Baron/Getty Images)

العشرة الأخيرة، وذلك عندما يلتقي الفريقان بعد غد السبت في قمة مباريات المرحلة الرابعة للمسابقة على ملعب (أليانز أرينا).
ويمتلك مونشنجلادباخ أفضل سجل لأي فريق أمام بايرن على مدى العقد الأخير، الذي حقق خلاله 9 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم في 23 مباراة جمعته مع منافسه في مختلف المسابقات.
كان من بين تلك اللقاءات فوز مونشنجلادباخ الكاسح 5 / صفر على بايرن في بطولة كأس ألمانيا الموسم الماضي، الذي شهد فوزه أيضا على الفريق البافاري بالإضافة للتعادل معه في بطولة الدوري.
ورغم ذلك، يدرك دانييل فاركي، المدير الفني الجديد لمونشنجلادباخ، جيدًا الانطلاقة المثالية لبايرن، الذي يتربع على صدارة بوندسليجا برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى، حيث أحرز لاعبوه خلالها 15 هدفا وتلقت شباكه هدفا وحيدا.
وصرح فاركي اليوم الخميس "التحدي الأكبر في كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي هو اللعب في ميونخ ضد بايرن".
وشدد فاركي على أن سجل فريقه الجيد "لا يساعدنا على الإطلاق ولا يجعل الحياة أسهل بالنسبة لنا. بايرن مشحون إلى حد ما".
وفي الوقت نفسه، أوضح مدرب مونشنجلادباخ أيضا أن فريقه يثق في قدراته ولن يستسلم "وسيكون خصمًا منافسًا إذا لعبنا مباراة جيدة".
وأكد فاركي "يتعين أن تكون لدينا فترات استحواذ كثيرة وأن نبعد الخصم عن مرمانا".
ربما تتعزز صفوف مونشنجلادباخ في المباراة بلارس ستيندل، قائد الفريق، بعد تعافيه من الإصابة، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة الظهير الأيسر الجزائري الدولي رامي بن سبعيني، الذي يعاني نزلة برد، فيما تأكد غياب شتيفان لاينر المصاب.