logo

اتحاد الكرة ينجز تحضيراته للقاء فريقي الناشئين بين اتحاد خانيونس وثقافي طولكرم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-08-2022 08:11:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:14:26

أكد اتحاد الكرة بمحافظات غزة إنّه اتخذ الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية في بطولة الدوري لفئة الشباب التي ستجمع نادي ثقافي طولكرم بطل الضفة الغربية، ونادي اتحاد


صور من محمد حجاج

خانيونس بطل قطاع غزة، وذلك بتوجيهات من الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ونائبه إبراهيم أبو سليم.
ومن المقرر أن يصل وفد ثقافي طولكرم إلى قطاع غزة لخوض المباراة النهائية التي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب استاد خانيونس البلدي الساعة في الخامسة عصراً.
وأكد سامي أبو الحصين مساعد أمين عام اتحاد الكرة أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات الخاصة باللقاء النهائي للقاء ؛ مشيراً إلى أن الاستعدادات لاستقبال البعثة جاهزة ، وتقام البطولة بدعم من الحكومة اليابانية، ومتابعة برنامج الأمم المتحدة .
وأوضح الاتحاد " أن الثقافي سيخوض تدريباً على استاد خانيونس غداً الاثنين الساعة الخامسة عصراً استعداداً للمباراة لتحديد بطل فلسطين للناشئين، حيث يعقد سلسلة اجتماعات مع المؤسسات المعنية لترتيب الزيارة بالتنسيق الكامل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإنجاح هذه التظاهرة الكرويّة " .
وكان نادي اتحاد خانيونس توج بطلاً لبطولة دوري القطاع الكرويّ للناشئين تحت 17 عاماً، لمواليد 2006، بفوزه على " نماء"، بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد الدرة بمحافظة وسط غزة، سجلهما النجم سجلهما النجم حسام الشاعر، بحضور ممثلي اتحاد الكرة، والشخصيات الاعتبارية والرياضية .
من جهة ثانية كشف ياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم، ورئيس اللجنة الفنية النقاب، عن وجود دراسة لإقامة دوري منتظم لفئات الشباب والناشئين والطلائع، بداية من الموسم القادم.
وقال رضوان ، أن مجلس إدارة الاتحاد وافق على مقترحه بتنظيم دوري للفئات العمرية، على أن يتم تطبيقها لاحقا، بهدف تطوير اللعبة. وأشار رضوان، أن الاتحاد ناقش عدة خطوات لتطوير اللعبة، وهو منفتح على الجميع لمناقشة أي أفكار من شأنها التطوير .
وأضاف أن الاتحاد يتجه لعقد اجتماع مع جمعيته العمومية، لمناقشة العديد من الملفات، التي من شأنها تطوير اللعبة، والمصادقة عليها في حال تمت الموافقة عليها. وأكد رضوان، أن الاتحاد يعمل كل ما بوسعه من أجل الوقوف بجانب الأندية، من أجل مساندتها للاستمرار في أنشطتها .