logo

إيفرتون يهزم فليتوود في كأس الرابطة ليحقق فوزه الأول بالموسم وفولهام يودع البطولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-08-2022 20:07:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:28

لندن (تقرير رويترز) - تجنب إيفرتون أي تعثر بفوزه على فليتوود تاون المنافس بالدرجة الثالثة 1-صفر في الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم

 
(Photo by PAUL ELLIS/AFP via Getty Images)

 ليحقق فوزه الأول هذا الموسم يوم الثلاثاء.
وكان فريق المدرب فرانك لامبارد واحدا من عشرة أندية في الدوري الممتاز صعدت للدور الثالث بفضل هدف ديماراي جراي في الدقيقة 28.
وتعثر فولهام بعد بدايته الرائعة في عودته لدوري الأضواء بخسارته 2-صفر خارج أرضه أمام كراولي تاون المنافس بالدرجة الرابعة.
وأدخل المدرب ماركو سيلفا عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية، واستغل كراولي ذلك ليفتتح توم نيكولز التسجيل في الدقيقة 16.
وأضاف جيمس بالايزي المعار من ليفربول الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، وحافظ صاحب الأرض على تفوقه قبل أن تقتحم جماهيره الملعب احتفالا بالتأهل.
وارتاح ليستر سيتي، الذي بدأ الموسم بشكل سيء مثل إيفرتون، بعض الشيء بعدما نجح في تجاوز ستوكبورت كاونتي بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف.
واحتاج بورنموث المنافس بالدوري الممتاز إلى ركلات الترجيح لإقصاء نوريتش سيتي الذي ودع المسابقة الموسم الماضي.
وكان نوريتش يستعد للمشاركة في الدور الثالث عندما تقدم 2-1 على ملعب كارو رود لكن بروكلين جنيسيني أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يفوز الفريق الضيف بركلات الترجيح.
وفاز أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد 4-1 على بولتون واندرارز من الدرجة الثالثة، بينما تمكن الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوتنجهام فورست من الفوز 3-صفر على جريمسبي تاون وفاز ولفرهامبتون واندرارز 2-1 على بريستون نورث إند المنافس بالدرجة الثانية.
وأحرز كريستال بالاس هدفين متأخرين ليفوز 2-صفر على مضيفه أوكسفورد يونايتد بينما فاز برنتفورد 2-صفر على كولشيستر يونايتد من الدرجة الرابعة.
وحافظ تشي آدامز على سجله التهديفي عندما سجل هدفين في فوز ساوثامبتون 3-صفر على ملعب كامبريدج يونايتد.
وحصلت الأندية الإنجليزية المنافسة في البطولات الأوروبية على إعفاء من المشاركة في البطولة حتى الدور الثالث.